عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-06-2008 - 12:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
راموس يوجه إشارة غير لائقة بيده لمدربه




ارتفعت حدة التوتر بين لويس أراغونيس المدير الفني للمنتخب الإسباني ومدافعه الشاب سيرجيو راموس عشية المواجهة المرتقبة مع إيطاليا بطلة العالم يوم الأحد في دور الثمانية لبطولة كأس أوروبا 2008 المقامة في النمسا وسويسرا حتى 29 الحالي.
وحدثت مواجهة بين المدرب المخضرم واللاعب في تدريب الفريق يوم الجمعة عندما قام راموس بـ"حركة غير رياضية" بيده تجاه مدربه، بعدما وجه له الأخير ملاحظة لم يعرف مضمونها.
وتدخل كارلوس مارشينا لإبعاد راموس والتحدث إليه جانبا، تخوفا من أن تزداد الأمور سوءا، إلا أن مدافع ريال مدريد دفع زميله وواصل شجاره مع أراغونيس الذي كان نبهه إلى سلوكه.
وكان المدرب الإسباني قد أوضح بعد ظهور صورة له مع راموس في أحد المقاهي في الصحافة المحلية، أنه كانت له محادثات مع اللاعب بخصوص سلوكه خارج الملعب.
وعندما سئل الصحفيين مهاجم المنتخب وليفربول الإنجليزي فرناندو توريس عن الحادثة التي حصلت في التدريبات أجاب ساخرا: "كنا نتحدث عن الموسيقى".
وقد نشرت صحيفة سويدية الجمعة الماضي صورة لراموس وهو في أحد المقاهي، وعلقت عليها "إنه يستعد للمباراة في إحدى الحانات"، ورد أراغونيس على ذلك بأنه لا يولي أهمية لهذه الصورة ودافع عن لاعبه الذي تم تصويره خلال يوم راحة منحه المدرب للاعبين.
وصرح أراغونيس "خلال يوم حر، يستطيع كل لاعب أن يفعل ما يشاء"، ناصحا راموس وزملاءه "ألا يتركوا أنفسهم في موقف مشابه في المستقبل حتى لا تعكر مواضيع بعيدة عن الرياضة صفو المنتخب".
وكانت اول بوادر التوتر بين راموس واراغونيس ظهرت عندما صرح الأول انه لا يعلم متى يريد منه مدربه أن يقوم بمهام هجومية أو يكتفي بالمهام الدفاعية.
وكان أراغونيس اختبر في مونديال 2006 سيناريو مشابها مع زميل راموس في ريال مدريد راؤول غونزاليز حيث تبادل المدرب واللاعب كلاما فيه توتر أثناء تمارين المنتخب عشية مواجهة تونس في الجولة الثانية من الدور الأول.
ويبدو أن اراغونيس لم ينس بعد تلك الحادثة التي قد تكون سببا في استبعاد راؤول (44 هدفا في 102 مباراة دولية) وعدم استدعائه إلى تشكيلة المنتخب منذ سبتمبر / أيلول الماضي.</SPAN>
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس