عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-06-2008 - 01:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أراغونيس يشجع لاعبيه لزيارة الملاهي الليلية

أراغونيس يشجع لاعبيه لزيارة الملاهي الليلية


قلل لويس أراغونيس المدير الفني للمنتخب الإسباني من أهمية الأخبار التي ترددت حول ذهاب مدافع فريقه سيرخيو راموس إلى أحد الملاهي الليلية في اليوم الذي منح للفريق كإجازة خلال كأس الأمم الأوروبية، في موقف غريب لمدربي كرة القدم في العالم، حيث يبدو تشجيعا للاعبيه للتواجد في الملاهي الليلية.
وقال أراغونيس للصحفيين الذين عرضوا له صورة التقطت للاعب ريال مدريد في الملهي الليلي "المرة القادمة سأذهب مع راموس"، مؤكدا أن ذلك لا يمثل قضية على الإطلاق. وقال "أعتقد أن راموس يبدو بحال جيد في الصور.
أضاف المدير الفني الذي صعد بفريقه إلى الدور ربع النهائي بالبطولة أن لاعبه كان لديه يوم إجازة يمكنه فيه عمل ما يريد، مشيرا إلى أنه يتردد على تلك الملاهي، ولا عجب أن يكون بين روادها، مضيفا للصحفيين "بقليل من الحظ يمكنكم أن تجدوني في الملهي أيضا".
ويعتبر المنتخب الإسباني صاحب ثاني أقوى خط هجوم في البطولة، بعد أن نجح لاعبوه في إحراز 6 أهداف في مباراتين، بعد المنتخب الهولندي الذي سجل سبعة أهداف.
وتأهل المنتخب الإسباني عن المجموعة الرابعة تاركا الصراع لفرق المجموعة الثلاثة المتبقية، وهي السويد وروسيا واليونان؛ للحصول على تأشيرة الصعود الثانية بالمجموعة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس