عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-06-2008 - 03:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
تصريح القويض في المعسكر

صرح محمد قويض المدير الفني للمنتخب السوري الأول لكرة القدم اليوم السبت لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن الفريق ليس لديه ما يخسره في اللقاء المقرر غدا الأحد أمام منتخب الإمارات في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال قويض إن المهمة صعبة في ظل المعطيات الموجودة "خاصة وأننا نلعب خارج أرضنا وبعيدا عن جمهورنا بالإضافة إلى احتياجنا للفوز بأكثر من هدفين حتى نحصل على البطاقة الثانية للتأهل إلى الدور الرابع بالتصفيات مع المنتخب الإيرانى الذي ضمن التأهل بعد جمع تسعة نقاط".

وأكد قويض "خطتنا في مباراة الغد ترتكز على جبهتين الأولى هو تأمين خط الدفاع حتى نؤمن مرمانا والجبهة الثانية هي الاعتماد على الهجمات المرتدة والمباغتة لخطف الفوز بثلاثة أهداف".

وقال المدرب إن المنتخب الإماراتي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين الذين يملكون قدرات ومهارات عالية ويستطيعون التعامل مع الفرق الأخرى بدليل نتائجهم السابقة وفرصهم في التأهل للدور الرابع بالتصفيات الآسيوية.

ووصلت البعثة السورية مساء أمس الجمعة إلى الإمارات بمطار أبو ظبي حيث خاض المنتخب السوري الذي يضم عشرين لاعبا أول تدريب له في العين.


التعديل الأخير تم بواسطة : محمد لولو بتاريخ 22-06-2008 الساعة 03:28
رد مع اقتباس