عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-06-2008 - 01:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية khal!d
 
khal!d
أهلاوي للعضم

khal!d غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1418
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 2,588
قوة التقييم : khal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the rough
كبار إفريقيا يستعيدون هيبتهم في تصفيات كأس العالم .. ونيجيريا أول المتأهلين




إستعادت المنتخبات الإفريقية الكبيرة هيبتها في تصفيات كأس العالم 2010 بعدما حققت انتصارات ثمينة في الجولة الرابعة للتصفيات لتعوض تعثرها في الجولات السابقة.

وحققت منتخبات المغرب وتونس والجزائر وليبيا والكاميرون ونيجيريا والسنغال وزامبيا انتصارات مهمة مساء السبت لتعزز من فرص وصولها إلى المرحلة النهائية للتصفيات.

في المجموعة الأولى فازت الكاميرون على ضيفتها تنزانيا بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي "الأسود" صامويل ايتو مهاجم برشلونة الاسباني.

وفي المجموعة الرابعة فازت نيجيريا على ضيفتها غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين سجلهما ياكوبو ايجبيني وايكيشوكو آوشي، فيما تعادلت جنوب إفريقيا مع سيراليون بدون أهداف.

وبات منتخب نيجريا هو أول منتخب يضمن التأهل للمرحلة النهائية للتصفيات بعدما حصد 12 نقطة كاملة بفارق ثماني نقاط عن جنوب إفريقيا أقرب منافسيه قبل مرحلتين فقط على نهاية التصفيات.

وفي المجموعة الخامسة فازت ليبيا على ضيفتها ليسوتو بأربعة أهداف دون مقابل عن طريق أسامة الفزاني وعمر داوود ويونس الشيباني وهشام شعبان.

وفي المجموعة السادسة فازت الجزائر على ضيفتها جامبيا بهدف دون رد سجله عنتر يحي، وضمن نفس المجموعة فازت السنغال على ليبريا بثلاثة أهداف مقابل هدف.






وشهدت المجموعة الثامنة فوز المغرب على ضيفتها رواندا بهدفين نظيفين سجلهما يوسف سفري من ركلة جزاء ونبيل الزهار.

وفي المجموعة التاسعة فازت تونس على ضيفتها بوروندي بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي "نسور قرطاج" شوقي بن سعادة وعصام جمعة، وضمن المجموعة ذاتها فازت بوركينا فاسو على ضيفتها سيشل بأربعة أهداف مقابل هدف.

واقترب منتخب بوركينا فاسو من التأهل للمرحلة النهائية بعدما حصد 12 نقطة كاملة ليحتل صدارة المجموعة وبات بحاجة لنقطة واحدة فقط من مباراتيه المتبقيتين لضمان التأهل على الأقل كأفضل ثواني.

وفي المجموعة الحادية عشر فازت زامبيا على ضيفتها سوازيلاند بهدف دون مقابل سجله فيلكس كاتونجو من ركلة جزاء.

وتختتم مباريات الجولة الرابعة للمجموعات الـ12 مساء الأحد بعدة لقاءات أهمها كوت ديفوار مع بتسوانا وغانا مع الجابون ومالي مع السودان والكونجو الديمقراطية مع جيبوني بالاضافة الى لقاء مصر مع مالاوي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس