عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-06-2008 - 08:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
اعتراض للفيفا ولجنتي تحقيق في اتحاد الكرة

في اتصال هاتفي أكد الدكتور أحمد جبان أنه بانتظار عودة المنتخب من الإمارات في الثانية من عصر اليوم الإثنين للاجتماع مع مدير المنتخب نزار وتة للاطلاع على الإجراءات التي اتخذها بعد لقاء الإمارات مع مراقب المباراة .وأشار الدكتور جبان إلى أن اتحاده سيتقدم باعتراض رسمي للإتحاد الدولي بخصوص حادثة انقطاع التيار الكهربائي التي حصلت خلال اللقاء الأخير مع الإمارات في تصفيات كأس العالم عندما كان المنتخب السوري متقدماً بهدفين .
وعبر الدكتور جبان عن أسفه الكبير للممارسات التي قام بها البعض من أعضاء الإتحاد في الفترة الماضية وتراشق الاتهامات عبر وسائل الإعلام بطريقة فاضحة والتي أثرت بشكل أو بآخر على المنتخب.
ولم يخف رئيس الإتحاد السوري بكرة القدم امتعاضه من الخسارتين أمام الكويت وإيران والتي استقبلت فيهما شباكنا ستة أهداف بأخطاء مدافعينا والتي كان عدم ولوج إحداها سينقلنا إلى الدور الحاسم من التصفيات .
وبناء على هذه المعطيات فإن رئيس الإتحاد شكل لجنتي تحقيق مع بعض أعضاء الإتحاد من جهة ولاعبي منتخبنا الوطني من جهة أخرى حول الملابسات التي أدت إلى خروجنا من التصفيات.
وتأكيداً لهذه التصريحات فقد وزع مدير المكتب الصحفي في اتحاد الكرة الزميل أنور الجرادات بياناً صحفياً على وسائل الإعلام وهذا نصه: (يعقد اتحاد كرة القدم اجتماعا استثنائياً يوم الثلاثاء الواقع في 24/6/2008 الساعة 11 صباحاً في مقر اتحاد الكرة يبحث فيه جملة من الأمور الهامة وقد صرح الدكتور أحمد الجبان رئيس اتحاد الكرة بأن هذا الاجتماع سيكون مفصلياً وهاماً جداً وسيتم فيه مناقشة كافة الأمور المتعلقة بنتائج منتخب الرجال في تصفيات كأس العالم وبالخلافات التي تمت بين أعضاء اتحاد الكرة وبحث موضوع الاستقالة التي تقدم بها أمين سر اتحاد الكرة المهندس توفيق سرحان وتداعياتها .
وسيتم فيه أيضاً مراجعة شاملة لعمل أعضاء اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية والبحث في كافة المغالطات والتصرفات الغير مسؤولة من قبل أعضاء الاتحاد والتصريحات التي أدلى بها إلى وسائل الإعلام
وأكد الجبان بأن النقاش في هذا الاجتماع سيكون شفافاً وصريحاً سيتخذ فيه قرارين يقضيان بتشكيل لجنتي تحقيق (الأولى) للبحث في نتائج منتخب الرجال وأداؤه في التصفيات ( والأخرى ) ستدرس في التصرفات والتصريحات التي قام بها وأدلى بها أعضاء الاتحاد. حيث سيتخذ القرارات المناسبة واللازمة في كافة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس