عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-06-2008 - 06:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
لابورتا ماذا يفعل في فينا ( ارشفين يغازل كاتالونيا )

.

.
شوهد بالأمس المياردير خوان لابورتا يتمشى في احد شوارع فينا النمساوية وبين المارة الكثر في الشارع .
الذين ابدو حبهم للبارسا وحبهم للاعبي البارسا

بينما تكهنت الصحافة ان لابورتا قادم من اجل احد اللاعبين في البطولة ولربما احدهم هو الحل المفقود

ورغم الحراسة المشددة تمكنت احد القنوات الفضائية الروسية من نقل وصول لابورتا الى الفندق المخصص
لفريق روسيا
وتكلمت جميع الصحف الروسية ان ارشفين متجه الى برشلونة وزيارة لابورتا لن تذهب سداً وخاصة بعد تأكيد ارشفين
لاحد المواقع الالكترونية انه يعشق النادي الكاتالوني










.
.
.

وفي حديث ارشفين لموقع البارسا ( اقرؤا الخبر ) ...



اللاعب الروسي ارشفين لاعب نادي زينت سانت بيتروسبورغ بطل كاس الاتحاد الأوروبي الذي سحق النادي الألماني بايرن ميونخ والذي سحق أيضا رنجرز في نهائي البطولة والآن هو ضمن صفوف المنتخب الروسي في المربع الذهبي لبطولة يورو.


اللاعب ارشفين أصبح المحبوب لدى جماهير برشلونة وهو المحب للنادي الكتلوني كما أكد رئي الاتحاد الروسي لكرة القدم وأيضا مدرب المنتخب الروسي أكد انه ارشيفين يريد اللعب في برشلونة حيث صرح رئيس الاتحاد الروسي وقال: ارشيفين لديه ناديين في قلبه وهم نادي زينت وادي برشلونة وهو من اكبر المحبين للنادي الكتلوني.


ويبدو أن نادي برشلونة بدأ التحرك من اجل اللاعب وانه تم إرسال بعض الأشخاص للتفاوض مع اللاعب الروسي ارشفين.


وأكد رئيس الاتحاد الروسي أيضا أن ارشفين متيم ببرشلونة ولكن النادي غير مستعد لشرائه حيث قال: لا أتوقع أن نادي برشلونة قادر على دفع المبلغ الذي يساوي ارشف.


وحب ارشفين يؤكد بأنه لا يريد الانتقال من نادي زنيت إلا إلى نادي برشلونة حيث انه رفض غرض مقدم من نادي نيوكاسل بقيمة 14 مليون يورو وعرض مقدم من مانشستر ستي بقيمة 25 مليون دولار.


وهذه ما جل اللاعب يؤكد للجميع انه لا يريد سوى برشلونة وان لم تريده برشلونة سيبقى في نادي زينت وصرح وكيل إعماله ليؤكد حب اللاعب لبرشلونة حيث صرح وقال: إلى 20 يونيو لم نشاهد أي عرض يساوي قيمة اللاعب التي هيه 23 مليون يورو وإذا أراد برشلونة التعاقد معه فاليدفع تكسيكي المبلغ المطلوب.


واللاعب ارشفين الآن يتلقى راتب قيمته 3 مليون يورو مع نادي زنيت وإذا أراد برشلونة التعاقد معه يجب أن يدفع مبلغ اكبر من ذلك.


ونادي زنيت لا يعتبر من الأندية الضعيفة فهو قد تأسس في 1925 ويعرف انه يقدم الكثير للاعبيه ودائما النادي يعمل على التجديد للحصول على البطولات.


واللاعب ارشيفين تعلم كرة القدم في المدارس الهولندية ومن عمل على تدريبه كانوا كاديفوكات وهدينك وجيس.


واللاعب ارشفين تلقى التحية بعد المباراة أمام هولندا من لاعب برشلونة السابق يجوفان برونكهورس بعد أن أبدع وتألق وقاد منتخب بلاده لدور نصف النهائي من البطولة والجميع أكد أن اللاعب يمتلك طريقة ممتازة باللعب



.
.
.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس