عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-06-2008 - 01:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مباراة تركيا والتشيك تدخل تاريخ بطولات أوروبا

مباراة تركيا والتشيك تدخل تاريخ بطولات أوروبا turkyia_082306_L.jpg


دخل المنتخب التركي المشارك في بطولة "يورو 2008" التاريخ من أوسع أبوابه بعدما اختار الاتحاد الأوروبي "اليوفا" المباراة التي حول فيها تأخره بهدفين مقابل هدف إلى فوز مستحق 3-2 على التشيك ضمن أفضل 10 مباريات في تاريخ البطولة القارية الكبرى.
"اليوفا" اختار تلك المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي في ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى قبل نهاية البطولة؛ إذ تتبقى مباراتا الدور قبل النهائي وكذلك المباراة النهائية، ما يعني أن ما فعله الأتراك أمام أبناء التشيك يعتبر معجزة بكل المقاييس.
هذا الفوز وضع الأتراك على الخط الصحيح بتأهلهم إلى ربع النهائي لأول مرة، ولم يكتفوا بذلك، بل واصلوا المعجزات وتخطوا عقبة كرواتيا بركلات الجزاء الترجيحية ليصعدوا إلى المربع الذهبي ويلتقوا ألمانيا يوم الأربعاء.
وعن مباراة التشيك، قال فاتيح تيريم المدير الفني لتركيا: "تركيا لا تستسلم أبدا"، فخلال 3 دقائق فقط حوّل القائد نيهات قهوجي الخسارة بهدفين مقابل هدف لفوز مثير عندما استغل خطأ الحارس العملاق بيتر تشيك عندما سقطت الكرة من يده وأودعها المرمى في الدقيقة الـ87، ويعاود قهوجي الكرة ويسقي تشيك من كأس المرار ويسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة الـ89.
يشار إلى أن قهوجي نجم فياريال الإسباني سيغيب عن مباراة أبناء الأناضول يوم الأربعاء أمام ألمانيا بعد خروجه من معسكر فريقه للإصابة.</SPAN>

رد مع اقتباس