عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-06-2008 - 03:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فوز بشق الأنفس للنواعير

الملعب : الباسل – حماه
الجمهور : 3 آلاف متفرج
النواعير × الفتوة : 1 – 0 ( الشوط الأول 0 – 0 )
الحكام : أيمن المحاميد – علم الدين ديوب – حسن نزال – حماد الدهش
المراقب الإداري : نائل برغل – مراقب الحكام : توفيق قرام
البطاقات الصفراء : النواعير ( أنس صاري – محمد قصاص ) – الفتوة ( رضا الطعمة )
البطاقات الحمراء : الفتوة ( فاتح العمر )


حبس أنصار النواعير أنفاسهم حتى الثانية الأخيرة من لقاء فريقهم مع الفتوة والذي كاد في نهايته أن يدفع أصحاب الأرض ثمنا ً غاليا ً لإضاعتهم الفرص العديدة وخاصة ركلة الجزاء في الشوط الثاني ، بالمقابل كان شباب الفتوة رجالا ً بكل ما للكلمة من معنى ولولا براعة الأزور حارس النواعير لكان للنتيجة كلام آخر ..
الشوط الأول كانت مجرياته بعكس الأجواء الحارة فكانت محاولات الفريقين دون جدوى على المرمى فأهدر الجفال والكنيص للفتوة والعباس والقصاص للنواعير ، وأبرز الفرص كانت عرضية من الخالد تابعها الصاري برأسه أمسكها العمر وطالب النواعير بجزاء بعد عرقلة الصاري ومع ختام الشوط كانت الفرصة الأغلى من عرضية الخالد تابعها رزاق محمد خفيفة وارتدت من القائم الأيسر .
الشوط الثاني شهد انقلابا ً في الأداء مع اندفاع النواعير للهجوم منذ البداية عبر محاولتين للجبيلي والمصري حتى أعلنت الدقيقة الثانية والخمسين عن الهدف الوحيد من كرة عكسها الخالد وحاول المدافع ابراهيم العبد الله إبعادها لكنها تحولت لمرماه بالخطأ ، وأضاع متخصص ركلات الجزاء في النواعير عبد القادر جبيلي فرصة ذهبية لتعزيز التقدم بإهدار ركلة جزاء ، ليتحرك بعدها الفتوة الذي أهدر فرصا ً غير معقولة أخطرها مباشرة الجفال أنقذها الأزور ورغم طرد حارس الفتوة لاعتراضه استمرت الخطورة للضيوف فانفرد سليمان سليمان وخرج له الأزور منقذا ً الموقف ثم كسر عمر السومة التسلل وانفرد لكن تسديدته ارتدت من القائم ولينتهي اللقاء بفوز بعد عناء للنواعير .
تشكيلة الفريقين
الفتوة : فاتح العمر – ابراهيم العبد الله – هاني نوارة – ماهر الهمشري – واصل الحسين ( باسم ثلاج ) – محمد الأحمد – رغدان شحادة ( أنس العساف ) – سليمان سليمان – عدي جفال – محمد كنيص – رضا الطعمة ( عمر السومة ) .
النواعير : بدر الدين الأزور – محمود نزاع – مقوم عباس – حمدي المصري – أحمد الخالد – رزاق محمد ( عبد الله خضر ) – ياسر الحسن – محمد اسطنبلي – رائد كردي – أنس صاري ( عبد القادر جبيلي ) – محمد قصاص ( أحمد شيخوني ) .
لقطات
* رغم استقالتهم حضر رئيس وأعضاء إدارة نادي النواعير المباراة .
* تفاعل جمهور النواعير مع نتائج المباريات الأخرى التي لم تأتي كما يشتهون حيث فازت جميع الفرق المهددة وهذا ما عبّر عنه مدرب النواعير عماد دحبور الذي اعتبر أن الأمور لن تحسم إلا مع المرحلة الأخيرة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس