عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-06-2008 - 12:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
شكوك حول مشاركة بالاك أمام إسبانيا.. وفرينغز البديل

شكوك حول مشاركة بالاك أمام إسبانيا.. وفرينغز البديل


تحوم شكوك كبيرة حول قدرة الألماني مايكل بالاك على المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة إسبانيا يوم الأحد في العاصمة النمساوية فيينا، خلال اللقاء النهائي لبطولة أمم أوروبا الـ13 المقامة في النمسا وسويسرا، بسبب إصابة في قدمه عقب المواجهة العنيفة أمام تركيا في دور الأربعة من المسابقة.
وذكرت وسائل الإعلام الألمانية أن قائد منتخب الماكينات شعر بتفاقم الآلام في بطن قدمه، ولم يكمل أولى تدريبات الفريق يوم الجمعة، وأرجع الأطباء سبب ذلك إلى إصرار اللاعب استكمال المباراة ضد تركيا في نصف النهائي، رغم تعرضه لكدمة قوية بسبب الالتحام العنيف مع اللاعبين الأتراك.
ويعاني المدير الفني يواكيم لوف من حالة قلق شديدة بسبب إصابة قائد فريقه الذي كان له دور فعال خلال مواجهتي البرتغال في ربع النهائي، ثم تركيا في دور الأربعة، وبالتأكيد سيشكل مصدر تهديد دائم للمرمى الإسباني خلال لقاء يوم الأحد، والذي يسعى الألمان للفوز فيه للتتويج بلقب الـ"يورو" للمرة الرابعة في تاريخهم محققين رقما قياسيا جديد.
ولم يشارك بالاك في التدريبات منذ يوم الجمعة، مكتفيا بجلسات العلاج الطبيعي، في محاولة للتعافي بشكل سريع، ولو مؤقتا، ليستطيع اللعب أمام إسبانيا، إلا أن مشكلة اللياقة البدنية والمخاطرة تقلل من احتمالات مشاركة اللاعب، لترتفع أسهم تورستن فرينغز للمشاركة منذ الدقائق الأولى بعدما كان بديلا في المباريات السابقة.
ولا يعتبر غياب بالاك عن مباراة النهائية في اليورو هو الأول لبالاك، فتكرر هذا الموقف في النهائي أمام البرازيل في كأس العالم 2002، الذي أقيم في كوريا واليابان ووقتها خسر منتخب الماكينات بثنائية نظيفة لتكتفي بالمركز الثاني والميداليات الفضية.</SPAN>
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس