عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-06-2008 - 12:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تهديد بسحب اليورو من بولندا وأوكرانيا




أشار رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني إلى أن السبب الوحيد لسحب ملف بولندا وأوكرانيا المشترك لاستضافة كأس أوروبا 2012، سيكون "عدم وجود ملاعب في العاصمتين وارسو وكييف".
وكان الاتحاد الأوروبي اختار في نيسان/أبريل 2007 الملف المشترك بين بولندا وأوكرانيا لاستضافة نهائيات كأس أوروبا عام 2012، على حساب إيطاليا، والترشيح المشترك بين كرواتيا والمجر.
وقال بلاتيني: "لم يكن لدينا يوما خطة، سنفعل كل شيء كي تستضيف بولندا وأوكرانيا النهائيات، لكن إذا لم يكن هناك ملاعب في كييف وفرصوفيا فلا داع للذهاب إلى هناك".
وكان الاتحاد الأوروبي قد دق جرس الإنذار منذ أشهر قليلة في ظل التخوف من عدم قدرة بولندا وأوكرانيا على مواكبة حدث كبير ككأس أوروبا، وفي ظل تكدس الأعمال غير المنجزة والحالة الاقتصادية التي يعيشها البلدان.
وأضاف بلاتيني: "سنذهب مع وفد من الاتحاد الأوروبي إلى بولندا وأوكرانيا في الثاني والثالث من تموز/يوليو، لنقابل المسؤولين ونكون رؤية أوضح، وفي أيلول/سبتمبر سنتخذ قرارا حاسما مع اللجنة التنفيذية في مدينة بوردو".
وينتقد الاتحاد الأوروبي بطء الأعمال في بولندا، فيما يخص الاستاد الذي سيستضيف مباراة الافتتاح في العاصمة وارسو (55 ألف متفرج) كما هي الفنادق وشبكات الطرق، والسكك الحديدية التي يجب أن تتسع للكم الهائل من مشجعي باقي الدول المشاركة.
وختم بلاتيني: "لقد أعطيناهم مهلة أربعة أشهر حتى لا أقول بلاغا نهائيا كي يستيقظوا، وفي أيلول/سبتمبر سنتخذ القرار".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس