عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-07-2008 - 04:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
السويسري فيدريه يتقدم وخروج لشارابوفا من بطولة ويمبلدون لكرة المضرب

السويسري فيدريه يتقدم وخروج لشارابوفا من بطولة ويمبلدون لكرة المضرب 184272.jpg

تابع السويسري روجيه فيدريه المصنف اول مشواره بثبات وبلغ الدور الرابع من بطولة ويمبلدون الانجليزية لكرة المضرب، ثالث البطولات الاربع الكبرى، بفوزه على الفرنسي مارك جيكل 6-3 و6-3 و6-1 امس الجمعة.
ويلعب فيدريه الساعي الى لقب سادس على التوالي في البطولة الانجليزية، في الدور المقبل مع الاسترالي ليتون هويت المصنف في المركز العشرين وبطل العام 2002 الذي هزم الايطالي سيموني بوليلي 6-1 و6-3 و7-6 (7-2).
وحقق فيدرر، حامل اللقب في الاعوام الخمسة الاخيرة، اليوم فوزه الثاني والستين على التوالي على الملاعب العشبي وصعد السويسري روجيه فيدرر الى الدور الرابع في منافسات فردي الرجال ببطولة ويمبلدون للتنس بعد فوزه على الفرنسي مارك جيكل .في الدور الثالث لثالث بطولات التنس الاربع الكبرى فاز فيدرر المصنف الاول على
و خرج الامريكي جيمس بليك من منافسات فردي الرجال ببطولة ويمبلدون للتنس بعد هزيمته امام الالماني راينر شوتلر في الدور الثاني لثالث البطولات الاربع الكبرى هذا الموسم فاز شوتلر على بليك المصنف التاسع بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بنتيجة 6-3 و6-7 و4-6 و6-4 و6-4.
وحجز البريطاني اندي موراي المصنف 12 مكانه في الدور الثالث بعد تغلبه على البلجيكي اكزافييه ماليسه 6-4 و6 -2 و6-2.
وودع الاسباني تومي روبريدو المصنف 23 منافسات البطولة بعد هزيمته امام الالماني تومي هاس 6-4 و6-4 و6-3 فيما تغلب الاسباني رفائيل نادال المصنف الثاني على ارنستس جولبيس لاعب لاتفيا 5-7 و6-2 و7-6 و6-3.
وصعد الروسي ميخائيل يوجني المصنف 17 الى الدور الثالث بعد فوزه على الايطالي ستيفانو جالفاني 4-6 و6-4 و6-3 و3 -6 و6-3 كما تغلب الالماني نيكولاس كيفر المصنف 27 على الارجنتيني مارتن فاسايو ارجويو 6- صفر و6-3 و6-1.
وفاز الفرنسي ارنو كليمو على الالماني بنيامين بيكر 7 -6 و7-6 و6-3 كما تغلب النمساوي يورجن ميلتسر على الامريكي جيسي ليفين 4-6 و6-2 و3-6 و6-4 و6-1.
السيدات
واصبحت الروسية ماريا شارابوفا اخر ضحية من بين نجمات اللعبة اللائي ودعن منافسات بطولة ويمبلدون للتنس بعد هزيمتها امام مواطنتها الا كودريافتسيفا 6-2 و6-4 في الدور الثاني الخميس.
ولم تنجح شارابوفا بطلة ويمبلدون 2004 في مجاراة كودريافتسيفا /20 عاما/ وقدمت اداء شابه الكثير من الاخطاء اثناء اللحظات الحاسمة.
وعانت شارابوفا في تسديد ضربات الارسال خلال المباراة لتسمح لمنافستها بكسر ارسالها في الشوطين السادس والثامن لتخسر المجموعة الاولى.
وتأخرت شارابوفا مرة أخرى بكسر للارسال في المجموعة الثانية ورغم انها ادركت التعادل 4-4 الا انها ارتكبت خطأ مزدوجا للمرة الثامنة في اللقاء لتهدي منافستها فرصة للفوز باللقاء وهو ما استغلته كودريافتسيفا لتحسم المباراة لصالحها بضربة امامية قوية.
كما احتفلت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة رابعة اليوم بعيد ميلادها الثالث والعشرين بفوز سهل على التشيكية بربورا زاهلافوفا ستريكوفا 6-2 و6-4.
وتلتقي كوزنتسوفا في الدور المقبل مع مواطنتها الشابة اناستازيا بافليوتشنكوفا (16 عاما) او البولندية انييسا رادفانسكا الرابعة عشرة.
وبلغت الدور الرابع ايضا الروسية آنا تشاكفيتادزه المصنفة ثامنة بفوزها على مواطنتها يفغينيا رودينا 6-4 و6-3، وستقابل في الدور المقبل التشيكية نيكول فايديسوفا الثامنة عشرة التي قضت على اخر الامال الاسترالية بفوزها على كايسي ديلاكا ال43 عالميا 6-2 و6-4.
وكان فوز فايديسوفا تعبيرا عن صحوتها المتأخرة هذا الموسم والتي بدأت مع بلوغهات ربع نهائي دورة برمنغهام قبل اسبوعين بعد ان خرجت من الدور الاول في 6 دورات شاركت فيها منذ بداية العام.
وبررت فايديسوفا (19 عاما) تقصيرها بالقول ''اجريت تغييرات على الكادر التدريبي في بداية العام، وهذا الامر اخذ مني وقتا طويلا للتأقلم واستعادة مستواي''، معتبرة انها تستطيع التعويض مع المدرب الجديد ديفيد فيلغايت. وقالت ''اشعر باني على اتم استعداد الان. آنا اعتقد دائما باني استطيع العودة كما كنت في السابق''

رد مع اقتباس