عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-07-2008 - 12:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مهرجان اهداف بين الاتحاد والجيش وفوز مثير


فوز الاتحاد على الجيش يعيد الثقة لجماهير الشهباء
حقق الاتحاد فوزا ً مثيرا ً على الجيش مستعيدا ً المركز الثاني ، شهدت هذه المباراة المفتوحة سبعة أهداف ملعوبة من الطرفين حيث نوع الفريقان أسلوب اللعب وابتدأ الاتحاد اللقاء بطريقة ( 4 – 4 – 2 ) ودخل الجيش بطريقة مغايرة ( 3 – 5 – 2 ) وتنوعت أساليب الفريقين بين الهجوم من الأطراف والاختراق من العمق حيث نجح الاتحاد بتسجيل أهدافه عبر الاختراق المباشر من عمق دفاع الجيش حين عجز عن الاختراق عبر الأطراف ، واعتمد الجيش على الاختراق عبر الأطراف وسجل هدفاُ وألغى الحكم له هدفاً آخراً وأضاع له سيموكوندا أكثر من كرة خطرة جاءته من الاطراف ، بينما نجح بالتسجيل مرتين من العمق ..
وبدا واضحاً الإرهاق على لاعبي الاتحاد في الشوط الثاني فيما عاب الفريقان التغطية الدفاعية فكثرت الأخطاء التي جاءت منها معظم الأهداف :
سيناريو الأهداف
- د24 تمريرة جميلة من الريحاوي سبح إليها الآغا وأودعها برأسه عن يمين الأزهر هدف الاتحاد الأول .
- د31 الآمنة يخترق الدفاع ويتعرض لعرقلة قاسية على حدود الجزاء ، وضربة حرة مباشرة نفذها الريحاوي بإتقان في المقص الهدف الثاني للاتحاد .
- د39 ضربة حرة مباشرة سددها سيموكوندا بقوة أفلتت من الجركس وأكملت طريها للمرمى الهدف الأول للجيش .
- د 64 دخول رائع للريحاوي وتمرير نحو الآغا الذي مررالكرة بدوره للآمنة داخل الجزاء فسدد داخل المرمى الهدف الثالث للاتحاد .
- د 79 كرة مرفوعة من برهان صهيوني ارتقى إليها الحاج وحيداً داخل الجزاء وسجل الهدف الثاني للجيش .
- د 82 الهدف الثالث للجيش عبر تسديدة قوية للاعب عبد الرزاق الحسين اصطدمت برأس الحمصي وغالطت الجركس وأكملت طريقها نحو المرمى هدف التعادل .
- د 86 كرة من العمق لأوتو بونغ يخترق بها الخاصرة اليسرى للجيش ويمرر للريحاوي القادم من الخلف الذي يسدد بقوة في المرمى هدف الفوز لفريقه

لقطات
- 1500 متفرج فقط حضر المباراة ، كأقل نسبة حضور جماهيري للاتحاد هذا الموسم ؟؟
- قدم فرع حلب ومكتب الألعاب الجماعية بالفرع ونادي الاتحاد دروعاً تذكارية وهدايا رمزية للعقيد حكمت جيرود قائد كتيبة حفظ النظام بحلب لترقيته إلى رتبة عقيد صباح اليوم .
- شتم الجمهور القليل الحارس الجركس بعد الأهداف الثلاثة ، وتابع بشتم الحكم .
- لم يمتثل الحكم الرابع لطلب إداري الاتحاد بالتبديل فتأخر نزول اللاعبين لأكثر من خمس دقائق حتى انهالت عليه شتائم الجمهور .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 02-07-2008 الساعة 12:34
رد مع اقتباس