عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-07-2008 - 09:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جوزيف بلاتر عن وجود خطة ثانية مو

أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جوزيف بلاتر عن وجود خطة ثانية موازية لنقل أحقية تنظيم مونديال 2010، في حال عدم استطاعة جنوب أفريقيا استضافته.

وتستضيف جنوب إفريقيا مونديال عام 2010 عن قارة إفريقيا طبقا لمبدأ المناوبة بين القارات ، فيما تستضيف البرازيل مونديال عام 2014 عن أمريكا الجنوبية .
وقال بلاتر في تصريحات للتلفزيون النمساوي "أكون رئيساً مهملاً إذا لم أضع في مكتبي الخطة باء"، مشيراً إلى أن "مثل هذه الحالة قد لا تتحقق" في حال استطاعت جنوب إفريقيا التنظيم.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم وجه انتقادات عديدة لجنوب إفريقيا بخصوص بطأ الاستعدادات الجارية لاستضافة كأس العالم عام 2010 .
وأضاف بلاتر أنه "إذا تعين علينا تنشيط الخطة باء، سنتخذ قرارنا بعد كأس القارات 2009" التي ستقام في جنوب أفريقيا أيضاً لتكون البروفة الأخيرة قبل استضافة المونديال.

وعن ما تردد حول حرمان جنوب إفريقيا من الاستضافة على خلفية الوضع الأمني فيها, قال بلاتر إن "كارثة طبيعية وحدها تؤدي إلى تنشيط هذه الخطة البديلة".


وتثير الأوضاع الأمنية المتردية في جنوب إفريقيا, والتي أدت إلى مقتل العشرات من الأجانب, قلقا كبيرا على اعتبار أن حدثا مثل المونديال سيشهد قدوم مشجعين من مختلف أنحاء العالم.

سوريانيوز


التعديل الأخير تم بواسطة : totti balt بتاريخ 03-07-2008 الساعة 09:06
رد مع اقتباس