عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-11-2007 - 01:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ميلان يدفع نقطتين ثمناً لعقمه التهديفي

ميلان يدفع نقطتين ثمناً لعقمه التهديفي


واصل آي سي ميلان نتائجه الضعيفة وسقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه تورينو في حين عاد فيورنتيا من فوز هام على مضيفه لاتسيو بهدف للاشيء وذلك في إطار المرحلة الحادية عشرة للدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2007-2008.
في المباراة الأولى فشل لاعبو ميلان في تسجيل إصابة واحدة تحسن وضعهم وتثلج قلوب محبيهم رغم غزارة الفرص التي سنحت لهم إلا أن رعونة المهاجمين وصلابة حارس تورينو حالت دون تسجيل أي هدف.
قدّم ميلان أداء جيداً عموماً من الناحية التكتيكية الهجومية فامتاز ببناء هجومي جيد أثمر العديد من الفرص, كان صانعها الأبرز الهولندي الرائع كلارنس سيدورف, إلا أن الفعالية غابت كلياً حتى حين لاحت الفرص السهلة التي لا يضيعها ناشىء.
نجح أصحاب الأرض في تهديد مرمى منافسهم منذ البداية, وكان لهم في الدقيقة 16 فرصة في غاية الخطورة اضاعها جيلاردينيو المنفرد إثر عرضية من سيدورف, الذي عاد ووضع جيلاردينيو بعد ثلاث دقائق في انفراد جديد إثر أمامية أرضية, إلا أن الأخير وضع الكرة برعونة غريبة خارج الخشبات!
وفي الشوط الثاني نشط الضيوف عبر العائد من إيقاف دام ثلاثة أشهر, ديميكيللي الذي كاد في الدقيقة 50 أن يحرز هدف التقدم لفريقه حين صوب كرة أخطأت المرمى بقليل, مع العلم ان دفاع ميلان كان بعيداً عن مستواه.
واصل ميلان مسلسل إهدار الفرص السهلة جداً مع تناوب من قبل المهاجمين, إذ انفرد إينزاغي في الدقيقة 77 وتخطى الحارس ببراعة إلا أنه سدد من زاوية ضيقة كرة عانقت الشباك الجانبية وسط حسرة كبيرة من الجمهور الذي لم يصدق هذا الكم من الفرص الضائعة,
ورفع ميلان رصيده من النقاط إلى أربع عشرة نقطة واحتل المركز السادس مؤقتاً في حين ارتفع رصيد تورينو إلى اثنتي عشرة نقطة في المركز الثاني عشر.
فيورنتينا ثانياً

في المباراة الثانية ارتقى فيورنتينا إلى المركز الثاني مؤقتاً بعدما قاده جيامباولو باتزيني للفوز بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة التاسعة عشرة من زمن الشوط الأول.
وجاء هدف المباراة إثر سوء تفاهم بين مدافع لاتسيو البرازيلي سانشيز كريباري وزميله في حراسة المرمى ماركو بالوتا, استثمره بأفضل ما يكون باتزيني مانحاً فريقه الفوز, وملحقاً الخسارة الخامسة بلاتسيو هذا الموسم.
وكاد باتزيني في الشوط الثاني أن ينجح في إضافة هدف ثاني حين صوب كرة متقنة تلقاها من زميله ماركو دوناديل إلا أن عارضة المضيف وقفت حائلاً دون تعزيز النتيجة.
وشهد اللقاء ثلاث بطاقات صفراء لفيورنتينا وحالة طرد من فريق لاتسيو في الدقيقة 90, حصل عليها اللاعب ماسيمو موتاريللي لنيله إنذارين صفراوين.
ورفع فيورنتينا رصيده من النقاط إلى ثلاث وعشرين نقطة وبات في المركز الثاني مؤقتاً, في حين بقي لاتسيو في المركز الرابع عشر برصيد عشر نقاط.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس