عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-07-2008 - 04:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
شقيقة رونالدو تؤكد بقاءه في مانشستريونايتد



كشفت إلما أفيرو الشقيقة الكبيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن نية شقيقها بالبقاء في صفوف الشياطين الحمر ورفض عرض ريال مدريد الإسباني، الذي أعلن عن استعداده لدفع أي مبلغ للتعاقد مع النجم البرتغالي.
وقالت إلما في تصريحات حصرية لصحيفة "الصن" الإنجليزية إن شقيقها رونالدو أعلن لعائلته وأصدقائه أنه سيقاوم كل الإغراءات والعروض التي تقدم بها النادي الملكي؛ لأن قلبه متعلق بشدة بأولدترافورد معقل الشياطين الحمر في إنجلترا.
وقالت إلما "رونالدو يفضل البقاء في مانشستر بالرغم من العروض المغرية للنادي الملكي، خصوصا أن الصحف تنشر يوميا تقارير تتنبأ بمستقبل رونالدو مع الشياطين، ولكن نحن نعلم ما هو الحقيقي بالنسبة رونالدو الذي يريد البقاء في إنجلترا".
وتابعت شقيقة رونالدو -التي تبلغ من العمر 34 عاما- "طالما أن رونالدو سعيد مع النادي الذي يلعب له فلن نمانع أبدا بقاءه مع الشياطين فنحن عائلة بسيطة ومتعلقة جدا ببعضها ونحن سعدا للغاية بأن لنا أخا مثل كريستيانو".
وتمتلك إلما (بوتيكا) راقيا في البرتغال اشتراه لها شقيقها رونالدو منذ ما يقرب من عامين في ماديرا في البرتغال بالقرب من محل إقامة عائلته في البرتغال.
وأضافت إلما "الكل يدخل للمحل ويسألونني عن مستقبل رونالدو مع الشياطين فقد قال لي أريد الاستمرار مع مانشستر والكل هنا في البرتغال يريدونه أن يبقى مع الشياطين الحمر".
وقال صديقا مقربا من عائلة رونالدو إن النجم البرتغالي يفكر في طريقة محددة وثابتة ليتمكن من رؤية والدته وصديقته الإسبانية نيرييدا جالاردو بشكل ثابت في حالة بقائه في إنجلترا".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس