عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-07-2008 - 09:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرامة توّج باللقب وتعادل مع أهلي حلب

الملعب : خالد بن الوليد – حمص
الجمهور : 15 ألف متفرج
الكرامة × الاتحاد : 1 – 1 ( الشوط الأول 0 – 1 )
الحكام : محمود تركي عويد – جودت نحلاوي – فايز الباشا – عبد الكريم سويد
المراقب الإداري : بهاء الدين العمري – المراقب التحكيمي : نزار رباط



أنهى الكرامة بطل الدوري موسمه الثالث على التوالي في المسابقة دون الخسارة على أرضه بعد تعادله مع ضيفه الاتحاد بهدف في كل شبكة بعد مباراة مثيرة وندية وإن عابها التوتر نوعا ً ما خاصة في الشوط الثاني .
الاتحاد دخل المباراة وليس أمامه إلا خيار الفوز لحسم الوصافة لصالحه لذلك كان تحت الضغط بعكس مضيفه ، البداية الهادئة للمباراة في الدقائق العشر الأولى لم يكسرها سوى تسديدة جهاد الحسين بين يدي الكركر واختراق جميل لغوميز وتسديدة خفيفة من مسافة قريبة ، وامتد بعدها الاتحاد أكثر فحصل على ركنيتين سجل من الثانية هدف التقدم من تسديدة جميلة لعمار ريحاوي عجز الحافظ عن ردها فلمسها وتابعت طريقها إلى المقص الأيسر ( د 17 ) ، وكاد العيان أن يعزز تقدم فريقه من مباشرة حولها الحافظ لركنية ، ومع الحرج الكرماوي امتد بعد عناء وحصل على 3 فرص أخطرها للحموي الذي أصلح الكرة لنفسه داخل الجزاء لكن سددها خفيفة فيما تألق الكركر في ردة تسديدة زياد شعبو وكان صاحيا ً لرأسية فهد عودة ، ومع الدقائق الأخيرة للشوط ازداد ضغط الكرامة فأهدر الحموي فرصة من انفراد كامل مع الحارس سددها في الشباك الخارجية واخترق الحسين من الجهة اليمنى وعكس الكرة على رأس الحموي مرت بجوار القائم الأيسر وكان ختام الشوط الأول مسكا ً بمباشرة رائعة ليوسف شيخ العشرة عذبت الحافظ في ردها ..
الشوط الثاني مرت دقائقه الأولى كحصة تدريبية عامرة بالفوضى والأخطاء من الطرفين فتوتر الأجواء دون مبرر وازدادت الخشونة إلى أن أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية للعيان فأكمل الاتحاد المباراة لنحو 35 دقيقة ناقص الصفوف ومن نفس الخطأ حصل الكرامة على التعادل من الحرة التي عكسها العودة بالتخصص وتابعها توفيق طيارة برأسه ( د 59 ) ، وتبادل الفريقان الهجوم مع أفضلية نسبية للكرامة الذي أضاع له تامر حاج محمد والجنيات ومهند ابراهيم والشبلي مع حضور مؤثر للكركر وعلى الجهة المقابلة كانت محاولات الآمنة وأوتوبونغ هي الأبرز إنما لم تغير من التعادل الذي استمر لصافرة ختام المباراة والدوري .
تشكيلة الفريقين
الاتحاد : محمود كركر – عمر حميدي – مجد حمصي – صلاح شحرور – يوسف شيخ العشرة – وائل عيان – عمار ريحاوي ( أيمن حبال ) – محمود آمنة – يحيى الراشد ( طه دياب ) – عبد الفتاح الآغا – خيسوس غوميز ( أوتوبونغ ) .
الكرامة : عدنان الحافظ – فراس اسماعيل – توفيق طيارة – بلال عبد الدايم – حسان عباس – فهد عودة ( تامر حاج محمد ) – جهاد الحسين – سفير أتاسي ( علاء الشبلي ) – عاطف جنيات – محمد الحموي – زياد شعبو ( مهند ابراهيم ) .
أرقام
التسديد على المرمى : الكرامة 14 / الاتحاد 11
التسديد بين القوائم : الكرامة 8 / الاتحاد 6
الركلات الركنية : الكرامة 7 / الاتحاد 7
حالات التسلل : الكرامة 4 / الاتحاد 5
الأخطاء : الكرامة 15 / الاتحاد 13
الركلات المباشرة : الكرامة 6 / الاتحاد 5
البطاقات الصفراء : الكرامة ( توفيق طيارة – فهد عودة ) – الاتحاد ( عمر حميدي – غوميز – عبد الفتاح الآغا – وائل عيان 2 )
البطاقات الحمراء : الاتحاد ( وائل عيان )


جائزة البطل
الكرامة توّج باللقب وتعادل مع أهلي حلب
حصل الكرامة على الجائزة المقررة لبطل الدوري وقدرها 5 ملايين ليرة سورية مع درع الدوري وقد سلمها رئيس اتحاد كرة القدم د.أحمد جبان لرئيس نادي الكرامة د.رياض الحبال وأعضاء الإدارة الحاضرين .

تكريم الإعلاميين
في بادرة تقديرية من إدارة نادي الكرامة لجهود الإعلام في دعم مسيرة النادي محليا ً وخارجيا ً كرمّت الإدارة وبدعم من د.فهر كالو الإعلاميين الرياضيين في حمص ورؤساء تحرير وممثلي وسائل الإعلام السورية ، وحظي موقع الكرة السورية بحرارة كبيرة في الاستقبال ، وبدورنا نشكر من ساهم في هذه اللفتة الطيبة .
لقطات
* تقدم الحضور رئيس اتحاد كرة القدم د.أحمد جبان وعميد الكرماويين رئيس النادي الأسبق ساطع أتاسي .
* غياب رسمي ملفت عن حضور المباراة في إشارة إلى الخلافات القائمة حول حسم أزمة نادي الكرامة الإدارية ، حيث لم يحضر السيد محافظ حمص أو السيد أمين فرع الحزب كما غاب أي ممثل عن فرع حمص للاتحاد الرياضي .
* ألقى الدكتور فهر كالو كلمة بعد نهاية المباراة شكر فيها كل من ساهم في نجاح فريق الكرامة .
* حضر المباراة قائد فريق الوحدة ماهر السيد والمدرب الوطني الكبير نزار محروس وقدّما التهنئة لإدارة وفريق الكرامة وحظي السيد باهتمام جماهيري ملفت خاصة أثناء خروجه من الملعب .
* كرّم لاعبو فريق الكرامة بكؤوس تذكارية للاعبين والجهاز الفني والإداري ثم سلم درع الدوري لكابتن الفريق حسان عباس .
* أطلقت المفرقعات النارية في سماء الملعب احتفالا ً بالتتويج الثالث على التوالي ولم يخرج الجمهور من الملعب إلا بعد 45 دقيقة من نهاية المباراة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس