عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-07-2008 - 09:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قمة الكرة السورية الاتحاد و الكرامة

فعلا أنها القمة ...
كل من شاهد اللقاء اعترف بجماليتها وقوتها ...
شكرا للاتحاد شكرا للكرامة لقد كان ختام الدوري مسكا
استطاع الفريقان إرضاء عشاقهما وتوجا موسميهما بأداء رفيع المستوى لم يعكرها إلا أداء وقرارات الحكم محمود العويد الذي أخطاء كثيرا

الشوط الأول بدأه الكرامة ضاغطا على ضيفه ولمدة خمسة عشر دقيقة وأضاع له عاطف وزياد شعبو عدة فرص محققة للتسجيل , بعدها انتفض الاتحاد وبدأ الهجوم على مرمى الكرامة ومن ركنية ينفذها غوميز إلى داخل الجزاء يبعدها مدافع الكرامة إلى خارج الجزاء تصل إلى عمار ريحاوي الذي يستقبلها ويعالجها مباشرة عن يسار عدنان الحافظ مسجلا هدفا رائعة وعلى طريقته المعروفة والمحبوبة وهنا ينتفض الكرامة ويشن عدة هجمات على مرمى الاتحاد واحدة لحيان الحموي بأحضان الكركر وثانية لزياد شعبو يبعدها الكركر إلى ركنية يعود الاتحاد ومن تسديدة ليوسف قوية يصدها الحافظ وقبل أن ينتهي الشوط الأول يسدد عاطف كرة قوية خارج المرمى .

الشوط الثاني قلت فيه الفرص المباشرة وبعد عشر دقائق يلعب الاتحاد بعشرة لاعبين بعد طرد وائل عيان بعد نيله الإنذار الثاني اثر عرقلة للاعب الكرامة وتنفذ الضربة الحرة المباشرة إلى داخل الجزاء لرأس توفيق طيارة الذي يكملها في المرمى محققا التعادل للكرامة وينكفئ اللعب في وسط الملعب مع هجمات خجولة من الطرفين ويمر الوقت دون تحقيق أي من الفريقين هدف يرجح فيه كفة فريقه حتى يعلن الحكم محمود العويد نهاية اللقاء بتعادل أرضى الطرفين .
لقطات :
- رغم أنها المباراة الأخيرة للكرامة والتي تسبق تتويجه ببطولة الدوري فقد حضر جمهور قليل من قبل جمهور الكرامة في المقابل رافق فريق الاتحاد جمهور لا بأس فيه .
- قاد المباراة طاقم تحكيمي مؤلف من الحكم محمود عويد للساحة وساعده فايز الباشا وجودت نحلاوي وعبد الكريم سويد كحكم رابع .
- انذر الحكم من الاتحاد : عمر حميدي – غوميز – عبد الفتاح الأغا – يوسف شيخ العشرة - وائل عيان الذي نال بطاقتين طرد على إثرهما .
- وانذر من الكرامة حسان عباس – توفيق طيارة .
- أضاف الحكم دقيقتان كوقت بدل ضائع للشوط الأول وثلاث دقائق للشوط الثاني
- بعد المباراة تم تكريم الحكام وأعضاء فريق الكرامة أبطال الدوري وتم تسلينهم درع الدوري بالإضافة إلى شيك بقيمة خمسة ملايين ليرة سورية .
- بين شوطي المباراة وبلفته رائعة من إدارة نادي الكرامة التي قامت بتوزيع هدايا رمزية على الصحفيين
- أطلق بعد المباراة الألعاب النارية .


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس