عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-07-2008 - 05:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الدخول لمباراة الاتحاد وتشرين بالمجان ( آزرو أسود الشهباء )

الدخول لمباراة الاتحاد وتشرين بالمجان ( آزرو أسود الشهباء )
الاتحاد يدخل موقعة جديدة لإنقاذ حلب ! والإدارة تدعو الجمهور للحضور بالمجان
يدخل يوم الثلاثاء القادم فريق الاتحاد في تمام الثامنة مساءً لقاء التعويض مع تشرين بعد الأداء الممتع والمقنع الذي قدمه الفريق في مباراته الأخيرة مع الكرامة في ختام الدوري والتي انتهت إيجابية النتيجة بالتعادل .
الاتحاد في أحسن حالاته بعد أن أثبت أنه بالشباب وحدهم يمكنه الاستمرار والتعويض ، فالناظر للوح المباراة التي دخل فيها الاتحاد لقاءه الأخير سيجد خمسة من لاعبي الشباب الذي تم ترفيعهم هذا الموسم وشارك منهم اثنان في المباراة ، وقدما أداءً مقبولاً نال استحسان الجمهور الذي رافق الفريق ولم يبخل بالتشجيع طوال المباراة .

المباراة مهمة جداً للاتحاد من جهة ضمان السير قدماً في كأس الجمهورية بعد أن اطمأن أن الكرامة بالإمكان الفوز عليه إن التقيا بالنهائي وهو الفريق الذي حصل على أربع نقاط منه من أصل ستة !!

الدخول لمباراة الاتحاد وتشرين بالمجان ( آزرو أسود الشهباء )
فالفوز بالكأس سيضمن للاتحاد بالتأكيد الاختيار بين مشاركة آسيوية محتملة وبين مشاركة عربية مضمونة بعد حلوله ثالثاً .وكل مالدى الاتحاد يوحي بالاستمرار والمضي قدماً نحو الكأس .

إدارة النادي وفي خطوة إيجابية وتصالحية مع الجمهور قرر فتح أبواب الملعب مجاناً أمام الجماهير التي من المتوقع أن تأتي بكثافة لتشجع الأحمر في مهمته السهلة نسبياً لتجاوز تشرين الجريح الخاسر لآخر ثلاث مباريات له في الدوري

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس