الموضوع: سأخون وطني!!؟
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-07-2008 - 04:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
سأخون وطني!!؟

ربما يكون لكلماتي في السطور التالية وقعاً ثقيلاً على أسماع البعض ولكن ما سأقوله بات حقيقة وواقعاً في رياضتنا يتحول فيه البطل في ليلة ظلماء إلى خائن!!فكلما فكرت فيما سأقوله في هذا المقام تعود بي الذاكرة إلى رائعة الأديب الراحل محمد الماغوط (سأخون وطني!!)

بالأمس البعيد تحولت البطلة الأولمبية غادة شعاع التي رفعت العلم السوري في أرض من لايحبوننا (أمريكا) وعُزف النشيد السوري على أسماع من (يكرهوننا) بعد إحرازها الذهبية الأولمبية الوحيدة لسورية إلى خائنة في طرفة عين وغابت عنا حتى الساعة أخبارها !!

وقبل سنوات قليلة خرج علينا من يعلق أسباب الخسارة بالثلاثة مع الإمارات في مدينة العين ضمن تصفيات نهائيات أمم آسيا على شماعة فراس الخطيب الذي نسي (حسب زعمه) متعمداً قميصه في الفندق فبات خائناً يستحق تقريراً للقيادة الرياضية من عشرين صفحة عن خيانته ناسياً من كتب التقرير أن فراس الذي جاء على نفقته من الكويت لم يجد من ينتظره في مطار دبي ومتى ؟؟في شهر الصيام شهر رمضان المبارك!!فلاموه لأنه قبل دعوة صديقه على الإفطار وكان الأجدى به أن يسيح في الشوارع سيراً على الأقدام ليصل إلى مدينة العين حتى لايسمى خائناً!!وكان حري به أن يلعب وهو مصاب ولو (على الواقف) كما طلب منه نزار محروس حتى لايكون خائناً!!

وقبل مباراة الكويت خرج علينا أحد المواقع الإلكترونية ليلصق تهمة الخيانة بلاعب منتخبنا الوطني زين الفندي من خلال لقاء مع مدير المنتخب السيد نزار وتة الذي عاد ونفى من خلال موقعنا ذلك مع أن الكثير من الدلائل تشير إلى تورطه بمثل هكذا تصريح والضحية دائماً (رياضي من بلادي).

وبعد انتهاء التصفيات لم يجد المسؤولون في اتحاد الكرة من يجيرون إليه فشلاً يحملون ثلاثة أرباع وزره فشكلوا لجنة تحقيق منهم أنفسهم (نتمنى أن تخرج علينا بتوصيات جريئة) لكن المقدمات لاتبشر بالنتائج وإلا مامعنى أن يُسأل نجم منتخبنا الوطني (جهاد الحسين) خلال التحقيق معه : لماذا غادرت الفندق في الثانية عشرة من بعد منتصف الليلة السابقة لمباراتنا مع الكويت للتوقيع مع نادي الكويت؟؟؟بالله عليكم كيف لشاب لم يكمل ربيعه الخامس والعشرين أن يتقبل فكرة التشكيك بوطنيته؟؟لامعنى للسؤال سوى أنك ياجهاد خائن قد قبضت الدنانير لتبيع منتخب بلادك...

وماذا بعد ؟؟ تسالون لماذا تهاجر كوادرنا ونجومنا خارج أسوار الوطن ؟؟اسألوا أنفسكم كيف ترضون أن يتحول البطل إلى خائن وبعدها لن تستغربوا لماذا قال الماغوط يوماً (سأخون وطني!!)...عجبي عليك يازمن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس