عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-07-2008 - 04:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
عين المجد على الكأس

بعد الفوز على النواعير وحسم معركة الوصافة يستعد المجد بهمة لمرحلة جديدة مع انطلاق الدور ربع النهائي لكأس الجمهورية حيث سيواجه عفرين ذهابا يوم الأربعاء في ملعب الجلاء بدمشق وإياباً السبت في حلب .
رئيس نادي المجد المهندس عمار أفندي اجتمع باللاعبين مساء الأحد وأكد لهم أنه يجري العمل حاليا لتأمين مبالغ المكافآت المؤجلة من دوري أبطال العرب أو الدوري المحلي عن طريق إعانات من محبي النادي كما سيقام حفل تكريم للنتائج المتميزة للفريق هذا الموسم في الثامن والعشرين من الشهر الحالي بحضور إعلامي ورياضي مسؤول .
صفوف الفريق مكتملة واللاعبون جاهزون باستثناء غياب المدافع الدولي علي دياب الذي كان قد تلقى بطاقة حمراء أمام الحرية في إياب الدور الـ 16 وسيستعيض المدرب مهند فقير بقائد الفريق فراس معسعس لتغطية غياب الدياب حيث لايوجد بدلاء في خط الدفاع فيما تتنوع الخيارات في وسط الميدان بوجود زاهر ميداني ، كنان نعمة ، عناد عثمان ومحمود ارحيم.
السعيد يحذر
حارس الفريق سامر سعيد حذر من مغبة الاستهانة بعفرين بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية وأشار في تصريح لموقع الكرة السورية أن كل مباريات الكأس تكون صعبة ولطالما وصلت فرق صغيرة لأدوار متقدمة .
وأضاف السعيد أن على المجد أن يلعب بواقعية ويحترم الخصم وأن يكون التركيز على تسجيل أكبر عدد من الأهداف ذهاباً مع الحفاظ على نظافة الشباك من أجل اللع براحة أكبر في لقاء الإياب ، وأبدى الحارس الدولي السابق تفاؤله الكبير بالوصول لنصف النهائي لملاقاة الفائز من مباراة الكرامة والجيش حيث المرحلة الأهم والأصعب .



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس