عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-07-2008 - 09:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في حلب : أمواج الاتحاد تغرق البحّارة

الملعب : الحمدانية – حلب
الجمهور : 10 آلاف متفرج
الاتحاد × تشرين : 4 – 0 ( الشوط الأول 2 – 0 )
الحكام : أحمد بلحوس – جودت نحلاوي – سائر المحمد – سلطان داغستاني
الإنذارات : الاتحاد ( أيمن صلال ) – تشرين ( حسام عكرة – زياد دنورة )


خطا الاتحاد خطوة عملاقة نحو المربع الذهبي في مسابقة كأس الجمهورية بفوزه الكبير على ضيفه تشرين وبأربعة أهداف نظيفة بعد مباراة سيطر عليها بشكل واضح فيما لم تجد محاولات تشرين نفعا ً لفارق الخبرة وأحوال الفريقين المتناقضة ..
شوطا المباراة جاءا متطابقين إلى حد كبير مع سيطرة الاتحاد على الكرة وضغط المتواصل فيما اختار تشرين التحفظ الدفاعي مع مرتدات بين الحين والآخر وكانت الكرات المقطوعة من خط وسطه بمثابة الكارثة نظرا ً لعدم ترابط خطوطه فأضاع الاتحاد فرصا ً بالجملة ..
وباستثناء أول ربع ساعة التي كانت هادئة فقد كان الخطر محيطا ً بالمدنية ومدافعيه من مختلف الجهات والأبرز كانت تحركات الآغا والعيان وصلال ، ونجح الاتحاد في إنهاء الشوط متقدما ً بهدفين رأسيين للآغا ، الأول من ركنية عكسها العيان ( د 27 ) والثاني من عرضية موزونة لأيمن صلال ( د 33 ) وأهدر الراشد كرة والمرمى مفتوح كما سدد الآغا كرة رائعة حولها المدنية لركنية ، أما أخطر محاولات تشرين فكانت تسديدة سامر نحلوس التي حولها الكركر لركنية ..
وفي الشوط الثاني كانت البداية حاسمة للاتحاد الذي ثلث التقدم بهدف ملعوب جاء من جملة مرسومة أنهاها العيان بأسلوب جميل وتسديدة عجز عن ردها المدنية ( د 47 ) وليبدأ بعدها مسلسل الفرص من لاعبي الاتحاد وأخطرها كانت للآغا الذي حرمه القائم من إحراز الثلاثية الشخصية ولأوتوبونغ الذي أهدر فرصا ً غريبة إلى أن سجل الهدف الرابع من ركلة جزاء ( د 83 ) ، أما تشرين فكان مغلوبا ً على أمره ولم يتمكن من إقلاق الدفاع الاتحادي إلا ما ندر مع تحركات خطيرة للواعد زياد عجوز ، ولينتهي اللقاء بفوز منطقي للاتحاد جعل من مهمة تشرين إيابا ً أشبه بالمستحيلة !


لقطات
* غاب عن الاتحاد عمار ريحاوي ومحمود آمنة وبكري طراب للإيقاف .
* لم يرافق تشرين سوى 4 لاعبين في الصف الاحتياطي من فريق الشباب كما ضمت التشكيلة الأساسية عددا ً منهم أيضا ً .
* هتف جمهور الاتحاد مطالبا ً بتبديل الكاميروني أوتوبونغ بعد الفرص التي أهدرها .
* فتحت الأبواب لدخول الجمهور مجانا ً .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 09-07-2008 الساعة 09:37
رد مع اقتباس