عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-07-2008 - 12:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
نادال يزف خبر انضمام رونالدو للريال

نادال يزف خبر انضمام رونالدو للريال
كالديرون أكد له حسم الصفقة


نادال يزف خبر انضمام رونالدو للريال ronaldo_L.jpg
رونالدو يسير على عكازين عقب الجراحة في كاحل قدمه


حمل الإسباني رافاييل نادال المنصف الثاني عالميا في لعبة التنس خبرا مفرحا لجماهير ريال مدريد، بأن صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لصفوف الفريق الملكي تم إنجازها بالفعل، وفقا لما ذكره له رئيس النادي رامون كالديرون.
ونشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية يوم الأربعاء الحديث الذي دار ما بين كالديرون ونادال، الذي يحتفل بفوزه الأول ببطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى في لعبة التنس، على حساب المصنف الأول عالميا السويسري روجيه فيدرر.
وتساءل نجم التنس الإسباني عن مصير صفقة رونالدو، والتي تأخر حسمها لصالح الريال فترة طويلة؛ إلا أن رئيس النادي أكد له أن كل شيء تحت السيطرة ونجم مانشستر يونايتد الأول أصبح في سانتياغو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

نادال يزف خبر انضمام رونالدو للريال nadal_M.jpg
نادال عاشق للفريق الملكي

ويعتبر نادال المولود في مدينة مايوركا أحد أشهر مشجعي ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لعامين متتالين، رغم أن عمه المدافع ميغل نادال كان أحد لاعبي برشلونة المنافس اللدود للفريق الملكي منذ عام 1991 ولمدة ثماني سنوات.
وكان رونالدو أجرى عملية جراحيّة في كاحل القدم الأيمن، والتقطته كاميرات وسائل الإعلام، وهو يسير على عكازين مسافرا إلى البرتغال لقضاء فترة نقاهة قصيرة المدى قبل العودة مجددا إلى إنجلترا في حال بقائه مع مانشستر يونايتد، والذي يتبقى معه في التعاقد أربع سنوات أو الذهاب إلى مدريد للانضمام إلى الريال بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني.
ولن يستطيع رونالدو العودة للتدريبات، قبل مرور ستة أسابيع؛ حيث يخضع لمراقبة من أطباء تابعين لمانشستر يونايتد على أن يتم عرضه، مجددا على اختصاصية بعد شهر من إجراء الجراحة، ومع ذلك أبدى الريال تمسكه باللاعب عقب خروجه من غرفة العمليات يوم الثلاثاء، حتى وإن تأكد غيابه عن أول جولة في مباريات الدوري.

رد مع اقتباس