عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-07-2008 - 06:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الإتحاد سيحمل كأس الجمهورية

كشّر الشياطين الحمر عن نوايا مستعرة لإنقاذ موسم الإتحاد الكروي لحمل كأس الجمهورية بعدما ضربت أمواجهم العاتية بحارة تشرين وأغرقتهم في يم الحمدانية الذي بدا عميقاً مظلماً على أصحاب الزي الأصفر، لكن ذلك الصوت العالي لصفارة الإنذار الذي أطلقه الإتحاد أمام تشرين لن يسمح فرسان الأهلي بأن تتحول إلى فخ يقعون في شركه حسب عضو الإدارة ومشرف الكرة ياسر لبابيدي ،الذي أكد لموقع الكرة السورية بأن الإتحاد لا ينظر إلى لقاء الإياب مع تشرين على أنه نزهة ساحلية لأن الفريق يعي بأن كل شيء ممكن في كرة القدم .

ومن يفضل الإتحاد كمنافس في الدور القادم لأخذ تأشيرة العبور للنهائي.... سؤال سالناه للبابيدي الذي أكد بأن الإتحاد لا يهاب أحداً من الفرق والجميع في منزلة واحدة في ميزان المنافسة لديه ....

وهل يمكن القول أن الإتحاد (رابح للكأس)؟ سألنا اللبابيدي الذي قال بثقة مطلقة بأن الإتحاد سيحمل كأس الجمهورية هذا الموسم ويقدمه عربون مصالحة ووفاء لجمهوره الوفي الذي يستحق الأفضل دائماً..

من جهة أخرى وبالتعريج للحديث عن صفقات الموسم الإتحاد ية التي كان موقع الكرة السورية قد أشار إليها وتنبأ بها منذ ظهور شرارتها الأولى ، فقد أكد اللبابيدي ودون ذكر أسماء بأن المفاوضات الرسمية مع العد يد من اللاعبين وصلت لصيغة الإتفاق النهائي بانتظار انتهاء الموسم لأخذ أؤلئك أوراق التنازل من إدارات أنديتهم .

وأوضح اللبابيدي أن التعاقدات الإتحادية غير المعلنة تعبر من حواضر النطاق المحلي الذي لا يحتوي( سوبر ستارارت )... إلا أن الغرض منها هو إغلاق الثغرات وترميم نقاط ضعف الفريق التي ظهرت في خطي الدفاع والهجوم في الموسم الماضي بعد تدعيم الوسط بعبد القادر د كة مرمماَ لغياب عمار ريحاوي .

وأفصح مشرف الكرة الإتحادية بأن المفاوضات مع يحيى الراشد لم تحسم بقاؤه مع الفريق ,بينما اشار إلى عدم إقتناع مدرب الفريق تيتا باليبيرو الكاميروني( بيسوتغ) مما يجزم إحتمال صرفه.

وإذ لم يعد خافياُ للملأ خبر التعاقد الشفهي للإتحاد مع رجا رافع (هداف الدوري المجد) كخيار هجومي ,وستوبرعفرين جوان محمود كدعامة دفاعية ،فإن المغازلات ما تزال قائمة مع كل من لاعب وسط تشرين معتز كيلوني والجيش عبد القادر الحسين ولاعب الفتوة الصاعد كالصاروخ عدي جفال ، بإنتظارنهاية الموسم ليذوب الثلج ويبان المرج!


بقلم : محمود جنيد - حلب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس