عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-07-2008 - 06:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
كاراتسو : أمامنا تحدٍ كبير مع الكرامة !

حضر وفد نادي غامبا أوساكا الياباني مباراة ربع نهائي الكأس بينالكرامة والجيش في ملعب خالد بن الوليد في حمص ، وكان لموقع الكرة السورية هذا الحوار السريع مع مساعد المدير العام للنادي السيد ( مسامي كاراتسو ) والذي أكد في بداية حديثه أنهم لم يأتوا إلى حمص لمشاهدة الفريق في مباراة وإنما لمعرفة كيفية الوصول لسورية وتفحص الملعب الرئيسي والملاعب التدريبية ومكان الإقامة .
وأبدى السيد كاراتسو إعجابه بالملعب والأرضية الممتازة ووصف حال الملاعب التدريبية بأنها بحاجة لمزيد من العناية وكذلك الحال بالنسبة للفندق المخصص لإقامة الفريق ، لكنه قال أن الرحلة إلى سورية شاقة جدا ً لعدم وجود خط طيران مباشر ما يجعل الرحلة ممتدة نحو 24 ساعة ، وصرّح بأنهم كانوا في حالة قلق لأنهم سيلعبون في الشرق الأوسط لأن درجات الحرارة عالية لكنهم مرتاحون جدا ً للجو في حمص .
وعن معلوماتهم حول فريق الكرامة وانطباعهم خلال الزيارة وصف السيد كاراتسو الكرامة بأنه فريق " جيد جدا ً " وحصوله على الدوري باستمرار في بلاده وتأهله إلى أدوار متقدمة آسيويا ً يؤكد ذلك ، وأبدى إعجابه بطريقة هجوم الفريق خاصة في الكرات المرتدة وقال نحن نعرف أنه يمتلك عدة لاعبين في المنتخب السوري وكذلك مدربه يدرب منتخب سورية .
وعن توقعه للمواجهة بين الفريقين قال أن ذلك أمر صعب من الآن لكنه يتمنى التقدم أكثر في البطولة وأمام الفريق تحدٍ كبير خاصة أن الكرامة عندما يلعب في أرضه تكون للمباراة أجواء جماهيرية مميزة وتمنى تقديم عرض لائق والتأهل لمواجهة مواطنه حامل اللقب أوراوا ريد .



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس