عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-09-2007 - 01:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
كالتشيو : تقديم المرحلة الخامسة ----->

امتحان صعب لروما :
============

كالتشيو : تقديم المرحلة الخامسة ----->

يخوض روما المتصدر امتحاناً صعباً عندما يحل ضيفاً على فيورنتينا الثالث في لقاء قمة ضمن المرحلة الخامسة من بطولة إيطاليا لكرة القدم المقررة الأربعاء.

وكان روما حقق انطلاقة مثالية في الموسم الحالي عندما فاز في مبارياته الثلاث الأولى ثم أهدر أول نقطتين بتعادله مع ضيفه يوفنتوس (2-2) الأحد الماضي.

وسيخوض روما خلال عشرة أيام أربع مباريات قوية استهلها بيوفنتوس ثم يواجه فيورنتينا الأربعاء، وإنتر ميلان السبت المقبل، قبل أن يلتقي مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ولن يشارك قائد روما فرانشيسكو توتي في المباراة نظراً للإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام يوفنتوس، كما أن زميله سيموني بيروتا لن يتمكن من المشاركة أيضاً بسبب الإنفلوانزا وذلك وفق ما أفادت وكالة "أنسا" الإيطالية الثلاثاء.

في المقابل، يعتمد فيورنتينا على مهاجمه الروماني المتألق ادريان موتو صاحب ثلاثة أهداف حتى الآن هذا الموسم.

ويدرك فيورنتينا بأن فوزه على روما سيجعله يتقدم لأنه يملك ثماني نقاط ومضيفه عشر نقاط.

إنتر لتدارك النتائج السيئة
==============

وسيحاول إنتر ميلان العودة إلى سكة الانتصارات بعد أسبوع سيء شهد خسارته أمام فنربخشه التركي (0-1) في دوري أبطال أوروبا، وسقوطه في فخ التعادل الايجابي (2-2) مع ليفورنو في الدوري المحلي وذلك عندما يستقبل سمبدوريا على ملعب "سان سيرو".

وسيغيب عن إنتر ميلان ظهيره الأيمن البرازيلي مايكون لطرده ضد ليفورنو بالإضافة إلى المدافع الروماني كريستيان شيفو وزميله ماركو ماتيراتزي بداعي الإصابة، في حين يحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط الفرنسي باتريك فييرا.

يوفنتوس يريد الفوز
============

ويخوض يوفنتوس لقاءً سهلاً نسبياً أمام ريجينا وهو يحاول استعادة نكهة الفوز بعدما خسر وتعادل في أخر مباراتين له أمام اودينيزي (0-1) وروما (2-2)، رغم أن انطلاقته كانت ممتازة حيث بدأ بانتصارين على حساب ليفورنو (5-1)، وكالياري (3-2).

وإذا كان فريق السيدة العجوز يعول على خط هجومه الذي يعتبر حتى الآن الأفضل بتسجيله عشرة أهداف، فإن مشكلته تكمن في خط الدفاع الذي لم يصل حتى الساعة للتجانس المطلوب.

من جهته فإن ريجينا يريد التخلص من النتائج السيئة التي تلاحقه فهو بدأ موسمه بخسارتين وتعادلين، ويريد تحقيق أول ثلاث نقاط كاملة له، معتمداً على أنه يلاعب يوفنتوس في أرضه، لكن ذلك لا يمنحه الأفضلية كون ضيفه متشوق للعودة إلى رأس الترتيب كما كانت حاله دائماً في الكالتشيو.

ميلان يسعى التعويض
=============

ويأمل إي سي ميلان بطل أوروبا أن يضع حداً لثلاثة تعادلات متتالية عندما يحل ضيفاً على باليرمو، وهو على الرغم من كتيبته الأساسية المليئة بالأسماء الطنانة فإن الحظ لم يقف إلى جانبه. فبعدما بدأ بفوز بثلاثة أهداف نظيفة على جنوى، تعادل مع فيورنتينا وسيينا وبارما بالنتيجة نفسها (1-1).

ويمكن وصف وضع باليرمو بالأفضل فهو فاز مرتين وتعادل في مباراة وخسر أخرى، وهو يتفوق على ضيفه في عدد النقاط وبالتالي في الترتيب، غير أن الأفضلية تبقى لميلان.

وفي المباريات الأخرى، يلعب كاتانيا مع امبولي، وجنوى مع اودينيزي، ولاتسيو مع كالياري، ونابولي مع ليفورنو، وبارما مع تورينو، وسيينا مع اتالانتا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي


التعديل الأخير تم بواسطة : CANTONA بتاريخ 26-09-2007 الساعة 04:18
رد مع اقتباس