عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-07-2008 - 01:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,816
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حلب تستعد باللون الأحمر لتزف الاتحاد إلى نهائي كأس الجمهورية

قبل لقاء حطين في نصف نهائي كأس الجمهورية

حلب تستعد باللون الأحمر لتزف الاتحاد إلى نهائي الكأس

اللاعبون ينتظرون التأهل ... والجمهور يحجز مكاناً في الرحلة إلى دمشق !!

حلب تنتظر البسمة لتعيد الهيبة المفقودة



تستعد حلب بأكملها ومنذ يومين مضيا لاستقبال فريق حطين اللاذقي وإكرام وفادته من خلال ارتدائها اللون الاحمر من بوابة حلب الغربية إلى محطة القطار حيث يصل جمهور اللاذقية إلى حدود ملعب الحمدانية وصولاً إلى مقر النادي بالشهباء .
فالاحتفالات لما بعد اللقاء بدأت منذ الآن وحسم أمرها لدى الكثيرين من المتابعين والمحبين للفريق الأحمر والذي بدؤوا بحضور التمرينات بكثافة للاطمئنان على جاهزية فريقهم الكاملة للقاء المنتظر في نصف نهائي الكأس .

الاتحاد سيسعى بكل قوته للخروج من هذه المباراة كما خرج من مباراة تشرين بعدد وافر من الأهداف مع إدراكه الكبير لاستعدادات حطين لمنع هذا الأمر من التحقق بتحصين مواقعهم الخلفية مع عودة عمار ياسين المدافع الصلب إلى الفريق واكتمال عقد اللاعبين ودراسة المدرب عدنان أبوكف لواقع المباراة الأخيرة في الدوري والتي خرج منها بنقطة التعادل وكاد أن يخطف الفوز بالدقائق القاتلة .

حلب تستعد باللون الأحمر لتزف الاتحاد إلى نهائي كأس الجمهورية
بالمقابل فإن الاتحاد اطمأن على جاهزية البدلاء جميعاً من خلال إشراكهم في مباراة العودة مع تشرين فضرب عصفورين بحجر ، الأول حين أراح لاعبيه الأساسيين من لعب ثلاث مباريات خلال أسبوع وضمان عدم تعرضهم لبطاقات ملونة تمنعهم من المشاركة في الأوقات الصعبة ، والثاني تجريب لاعبيه الاحتياطيين وجلهم من فريق الشباب المرفعين حديثاً للرجال .

والمدرب تيتا يدرك جيداً أن تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة سيخدمه تماماً كما الآن ولذلك فإنه سيضغط على الفريق الضيف منذ الدقيقة الأولى ليرعب الأزرق البحري من جهة ويستعين بالجمهور الكبير للضغط على الحوت وإقلاقه من جهة ثانية منذ بداية اللقاء ، وتسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب ،وفي الوقت نفسه فإنه يعلم أن تكرار نتيجة المواجهة الأخيرة مع حطين سيعني مشكلة كبيرة له وللاعبيه لأن عامل الضغط النفسي سيتحول لمصلحة الجانب الآخر .

تأهل الاتحاد للمباراة النهائية يعني الكثير لأبناء حلب جميعاً لأنهم يريدون أن يختموا هذا الموسم السيئ ببسمة مهما كان لونها لتعيد الهيبة المفقودة للكرة الحلبية .

آراء وأقوال :

- تيتا فاليريو: المباراة مهمة جداً ونتيجتها ستضعنا على باب التأهل إلى النهائي ، قد يعتقد الجميع أن طريقنا معبدة وأن حطين فريق سهل ويمكن تجاوزه ، وهذا اعتقاد خاطئ ، فهو فريق يمتلك كل مقومات الفريق المنضبط والجيد ويجيد اللعب في الأوقات الحرجة ويجيد التعامل مع الفرق الكبيرة ، مررنا بتجربة صعبة معه في اللاذقية في الدوري ونأمل ألا نكررها .

أعددنا فريقنا بشكل جيد ونسعى بعد أن اطمأننا إلى حالة الدفاع إلى حد ما إلى تفعيل الناحية الهجومية أكثر ، وأعتقد أنكم لاحظتم ذلك من خلال الاعتماد على المهاجم الكاميروني أوتوبونغ في جميع المباريات الأخيرة لتحضيره بشكل جيد وزيادة انسجامه مع الفريق .

بالنسبة للقاء الإياب في اللاذقية فأتمنى ألا يكون صعباً وإذا ما فعلها رجالي اليوم وحقوا نتيجة جيدة فسألعب بالاحتياطيين في لقاء العودة .

- محمد الضامن : لم نستطع التسجيل مع تشرين في لقاء الإياب وقدمنا مباراة جميلة رغم ذلك ، سنكون جاهزين حين نستدعى للملعب ، أثق تماماً برفاقي لتحقيق نتيجة إيجابية لنتمكن من المشاركة والتسجيل في لقاء الإياب !.

- مجد حمصي : أعتقد أن مستوى دفاعنا قد تقدم لاسيما في المباريات الأخيرة ، لقد بدأن نتأقلم مع فكر المدرب التكتيكي ، قد تقولون أن الامر جاء متأخراً لكنه حصل بالفعل وكانت الغيابات تؤثر علينا بشكل كبير ،.

نتيجة اللقاء لن تتغير عن سابقتها ، وسنفعل ما بوسعنا للدفاع عن مرمانا وسأساهم بتسجيل هدف بالرأس إن شاء الله في هذه المباراة ، لن أتوقع الكثير لمباراة الإياب وأتمنى أن نحسم الآمر من حلب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : قصي الأهلاوي بتاريخ 14-07-2008 الساعة 02:39
رد مع اقتباس