عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-07-2008 - 07:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
حصرياً محمد أبوسعدى مع عشاق حلب الأهلي ( الأجوبة )


لقاء حصري لعشاق حلب الأهلي مع كابتن الأهلي محمد ابو سعدى
وكان لنا لقاءً مع أحد أعمدة القلعة الحمراء الذي خدم قميصه الأحمر ورفع راية ناديه العريق ووطنه الغالي على قلبه سنوات عديدة واي منا لا يعرف أسطورة السلة الحلبية التي كان من دعائمها الكابتن محمد ابو سعدى

وان عشقه لناديه الأهلي الحلبي جعله يرفض كل العروض العالمية التي يتمناها ويطمح اليها كل لاعب عربي حيث عرض عليه ان يلعب ضمن نادي اميركي ( واي منا لا يعرف السلة الاميركية ومهارتها ) فهذا حري ان يخلد هذا اللاعب الذي يعد بحقِ نادرةً من نوادر السلة السورية بل العربية ايضاً وقد لا نبالغ ان وضعناه ضمن المحترفين العالمين فالتفخر بك حلب وسوريا .
لقد عشق المستديرة البرتقالية وأصبح صياداً ماهراً يصطاد بها كل سلةِ تأتي إليه بالرغم من العمالقة الذين يحاولون منعه من التصويب فيستحيل لعاشقِ ان يترك هذه الكرة مهما طال به الزمن وهذا ماتحدث عنه الكابتن الأسطوري محمد أبو سعدى حين اجريت معه لقاءً وسألته عن مدى رغبته في رجوعه إلى النادي الذي نشأ وترعرع فيه واندمج دمه مع الجماهير الأهلاوية الحمراء فقال : أما الرجوع إلى النادي فبات امراً مستحيلاً وذلك ليس تكبراً مني ولكن لكل مقامِ مقال فلا بد للجيل الناشئ أن يأخذ نصيبه من الشهرة والتفوق ولكن أطمح أن أجعل جيلاً يتمم ما بناه أبو سعدى

وعند سؤالنا عن سبب تراجع السلة الأهلاوية
أجاب قائلاً وبكل وضوح ومصداقية وحزنِ لما آل اليه ناديه الحبيب عزى ذلك التقصير والتراجع إلى عدم وجود لاعبين عن المستوى المطلوب وعدم وجود الأبتكار والتجديد والسبب الرئيسي ايضاً عدم أهتمام الكادر الأداري بهذا النادي العريق وبذلك الجمهور المتعطش إلى رؤية رايات حمراء ترفرف في صالات حلب .
فالحل الأمثل الذي أقترحه الكابتن محمد صاحب الخبرة الطويلة هو الأهتمام بمرحلة الشباب حتى يكون لندينا خامات مجهزة لخوض مبارايات وبطولات على مستوى الرجال وعلى مستوى الأندية والبطولات العربية وتدريبهم حتى يكونوا محترفين ولا اعني بالأحتراف الحصول على المال والشهرة فهذا يأتي ( تحصيل حاصل ) ولكن الأصل في ذلك هو تحقيق النتائج ورفع راية الوطن خفاقة

وتحدث عن كيفية صناعة اللاعبين قائلاً : لا بد من الأهتمام بالاعب الذي نريده محترفاً ولاعباً بكل معنى الكلمة لا بد ان نبدأ من الصغر وضرب امثلةً أنور عبد الحي وميشو وفادي الخطيب وذكر نفسه ضمن الخامات الجيدة التي بدأت منذ الصغر فأصبحو بحقِ ثروةً لكرة السلة السورية ودائماً اللاعب يحتاج إلى دعم حتى يستمر في انجازاته ويزداد تطوراً وهذا الدعم لا يعني أن اضع لاعبً في فريق الرجال جالساً على كرسي ضمن الكادر الأحتياطي للاعبين

وأضاف قائلاً عن سبب تدني المستوى الرياضي في كرة السلة وقال ان : الكادر التدريبي يلعب دوراً كبيراً في رفع مستوى اللاعب وتدنيه وخاصةً عندما يأتي النادي بمدرب أجنبي ويطلب منه أشياء فوق طاقته كأن يحصل على الدوري والكأس وبطولات أخرى وهذا في أشهر قليلة جداً حيث أنه لا يعرف عقلية اللاعبين في نادينا ولا مستواهم , وأن تقييم المدرب يعتمد فقط على مايحقق من انجازات ايجابية والا فأنه مدربٌ فاشلٌ ينبغي تبديله سواءٌ أكان في منتصف الدوري أو في بدايته أو في آخره فأن التخبط الأداري الموجود مباشرةً يعلن عزل المدرب والمجيئ بغيره وهذا هو سبب كافٍ لتدمير النادي .
وأكد على ناحيةٍ هامة بغط النظر عن النتائج وهي تشجيع اللعب الجميل فأن جماهير الشهباء تقدر وتتذوق السلة الحلبية فيصفق للسلة والحركة والقفزة الرائعة بغض النظر عن تسديد هذه الكرة في السلة أم لا .
بعيداً عن الرياء والافتخار بالنفس فأن الكابتن مدح نفسه بأنه لاعبٌ له ثقله في النادي على مدار سنوات والكل يشهد بذلك وأن اعتزاله ضعضع النادي وبدأ يتشقق بناؤه .
واذا نظرنا إلى نادي الإتحاد بسلته وقدمه نلاحظ أنه ينكر الجميل ويعض اليد التي تمد له فما ذنب هذه الجماهير الكبيرة العريقة التي تضع كل أنظارها على هؤلاء الاعبين حتى يحققو النصر فكل الأمكانيات موجودة الأمكانيات المادية والأمكانيات التدريبية ولكن الأنانية الزائدة والنفسيات المتعجرفة تحد دون الفوز في المبارايات فيجب على أدارة النادي أن تعاقب كل لاعبٍ يلعب من أجل الشهرة والمال وليس من أجل قميص النادي وهذا ماعرفناه عن الأتحاد قديماً حيث كان اللاعب يعمل في الصباح أعمالاً شاقة حتى يحصل لقمة العيش ويتدرب في الليل رغم تعبه وعنائه وغرضه من ذلك زرع الأبتسامة على وجوه الجماهير ( وكما يقال في المثل الشعبي غزّالةُ تغزل على عود ) فاللاعب بيده صنع وتحقيق الأنجازات مهما كانت العقبات كبيرة .
www.ittihadhalap.com

وكثيراً من الأجتماعات يحضرها الكابتن محمد ويقترح عليهم حلولاً جذرية تنهض بالسلة الحلبية الأتحادية ولكن لا ينفذ منها اي شيء وهذا لا يعني انني موافقٌ على مايجري في النادي ويبدو أن الكرة تحولت إلى حجر شطرنج يحركها الأداري الذي لا يعرف معنى الكرة وربما لم يلعبها وهو صغير فلا يشعر بشعور محمد عفش ذاك اللاعب المحترف عالمياً فنلاحظ أن الأداريين يضعون محمد أبو سعدى ومحمد عفش في وجه المدفع ليُسكِتوا الجماهير وليفعلوا مايحلو لهم من تحت الطاولة .

سألناه بعتبارك ستظهر جيل الشباب هذا يعني ان جمهورنا سينسى الدوري الموسم القادم؟
فرد قائلاً لا رح نجيب الدوري لأني مستوى الفرق الثانية عادي ونحن عنا القدرة لنجيب الاجانب المميزين مع فراس المصري وعلي والبدلاء المتوفرين فبهذه الحالة لا يوجد خلل في الفريق ولكننا بهذه الحالة عندما نأتي للتمرين نرى جميع اللاعبين ملتزمين بالمواعيد المحددة وليس كما يحصل في السابق وبهذه الحالة سيكور تدريب الفريق بشكل فردي وجماعي ظاهر وسوف تعم الفائدة للجميع وسيكون فريق ممتاز بأذن الله

سألناه من تطور في الفريق في الموسم الفائت؟
فأجاب قائلاً فراس المصري فقط وبنظره المدرب لم يفعل اي شيء بالفريق بالنسبة للأمور الفردية للفريق

وبالنسبة للمحترفين عندما نأتي بالمحترف يأتي شهرين او ثلاث شهور وهو ممتاز وبعدها قال ان المحترفين يأتو للفريق من الباله !! وبالشهرين الذي يأتي المحترف فيها إلى الفريق يأتي في فترة اجازته ولا احد يراه ويأخذ النقود ويذهب وسألناه بأن المحترفين بالفرق الاخرى كانو ممتازين ماهو السبب وفي فريقنا المحترفين غير جيدين فقال الفترة التي يأتي فيها المحترفين إلى نادينا قصيرة بينما يأتو للفرق الأخرى بمدة طويلة .
سألناه على نظام الدوري السوري
فقال أن نظام الدوري يعجبه كثيراً ولكن اختيار الأجانب لا يعجبه , وهو مع زيادة الفرق ليتدرب الفريق قدر الأمكان على المبارايات ويندمج بالجو أكثر , وطلب بأن يكون له الحرية بتغير الأجانب لأنه من الممكن أن لا يتأقلم اللاعب وبهذه الحالة ينفرض علي اللاعب وادفع راتبه ولم يفدني بشيء .

www.ittihadhalap.com

أفضل محترف جاء على الإتحاد ؟
توني روتلند وفادي الخطيب

وافضل لاعب محترف مر على الدوري السوري؟
اندريه بيتس

www.ittihadhalap.com

متى سنراك مدرب كبير ؟
التدريب شيء يعزبه كثيراً في حياته والأجواء المحيطة حوليه تقول اللاعب الناجح ليس من الشرط أن يكون مدرب ناجح ,وتحدث قائلاً ان نسبة أن يصبح اللاعب الناجح مدرب ناجح هي 90% وعلى الأغلب يكون مدرب ناجح .

وعلل سبب خسارته في بطولة دبي في المبارايات الأربعة التي استلمها هي عدم وجود قائد في الملعب ومستوى الفرق مثل الحكمة وغيره ليس من مستوى الفرق التي لعبنا معها وخسرنا مثل الكرامة وتعادلنا مع الطليعة مع وجود بتراشي

www.ittihadhalap.com

وتحدث قائلاً عن اللاعب الشاب محمود عصفيره بأنه نجم وموهبة كبيرة للنادي وقال ان حجمه يساعده كثيراً بتسجيل سلات عديدة ولكن عندما يصبح في فريق الرجال هناك من سيوقفه وقال له هل يوجد عندك الحلول ؟ للتخلص من الذي امامك لتمر منه ولتسجل !! وعندها الكابتن حمودة مرنه على اهم الأمور التي أغلب المدربين لا يهتمون لها ويهتمون باللعب الجماعي فقط .

وقال لنا اذا بقي محمد ابو سعدى سترون فريق من نوع آخر سترى لاعبين موهبين لاعبين يلعبو بالدماء القديمة التي اعتدنا عليها يلعبو من قلبهم ودمهم لا من اجل النقود

وتحدث كثيراً عن عقلية الأحتراف الموجودة في لاعبينا بأنها محدودة ينظرون للوقت الحالي فقط ولا يطمحون لتطور مستواهن .

تحدث عن الكابتن عبد الحميد عكاش بأن مستواه كان ممتاز جداً في البداية ولكن تراجع مستواه مع وضعه بالمكان الغير المناسب ولسماعه كلام المدربين وعندها انطفى بشكل كبير وابعتد لفترات طويلة عن النادي.

www.ittihadhalap.com

وسألناه هل ضعف شخصية رئيس النادي سبب في فشل الفريق ؟
لا . انا اجتمعت مع الكابتن باسل فوجدت ان نادي الإتحاد كبير والكابتن باسل حموي ماعبيلحق يتابع نادي الاتحاد كاملاً ! وتحدث عن اللجنة المتابعة للفريق ودورها بالنادي فقط على ان لاعب ما لم يأتي او تأخر ولا يعطوا التحليل الفني الكافي للاعب .

وقال ان هناك 12 لاعب اختير 6 لاعبين والـ 6 الآخرون خرجو من النادي فهو كان غير راضي عن هذه الطريقة في اختيار اللاعبين لأنها ستأدي إلى سيلان النادي مثل السنة السابقة وكان يسأل بشكل بسيط جداً عن اللاعبين , وبرأيه يجب ان يجمعو اللاعبين ال 12 ويقولو لهم الأفضل سيبقى وهذا الشيئ الصحيح .


وقال اننا نريد لجنة سلة حقيقية بكل معنى الكلمة لتحلل أداء اللاعبين وتعطي تقارير كاملة لأدارة النادي عن الوضع في التدريبات.

www.ittihadhalap.com

سألناه عن اونيكا فقال انه قضى احلى ايام عمره معاه باللعب الجميل والتكتيك الصحيح وفهمه السلوي العالي كلاعب وكمدرب لا استطيع ان اقيمه لأني لم اراه كمدرب ولا استطيع ان اعطي تصاريح عنه لأن مفهومه السابق ان هناك لاعبين مميزين بالنادي مثل محمد ابو سعدى وانور عبد الحي وفريد قوطرش وكان هناك اندريه بيتس بالوحدة فسيئتي ولم يرى هؤلاء اللاعبين فكيف لي ان اقيمه ؟

وسألناه عن اخبار فرق القاعدة في النادي ؟
بشكل عام مستوى العمل في الخامات الموجودة اقل من العادي ولا يوجد اهتمام ابداً والتدريب يكون بالركض بالملعب وعمل اللياقة والهجوم السريع ولكن الأمور المهمة لا يعلموها مثل المهارات الفردية

لماذا لم تتبع اي دورة خارجية في احدى الدول المتطورة في لعبة السلة وخصوصاً ان بسوريا لا يوجد مدربين وطنيين مميزين
للأسف بسوريا لا يتحرمون المدرب الوطني ولا اريد ان اتعب واعمل من اجل ان ائتي وابقى مدرب وطني ولا يوجد قناعة تامه في بلدنا بالمدرب الوطني وانا لا اريد ان اعمل دورة خاصة ومازلت صغير في التدريب .

www.ittihadhalap.com

هل هناك نية حقيقية في فتح مدرسة خاصة مثل مدرسة ميشو؟
من اليوم بدأت بتدريب بعض اللاعبين وأريد ان أصنع نجوم من لاعبين مميزين واذا اعجبتني الفكرة سوف افتح مدرسة بشكل رسمي .

ماهو السبب في الفشل ببطولة دبي لكرة السلة ؟
نحن لم نفشل ببطولة دبي ولو خسرنا ونحن نفشل اذا خسرنا مع الكرامة ونتعادل مع الطليعة وفشلنا اذا لم نأخذ الدوري ونكون بالمركز الرابع وفشلنا عندما لم نفوز بكأس الجمهورية , ولا تقولو اننا فشلنا لأن الاجانب كانو سيئين واستلمت كمساعد مدرب بفترة قصيرة ولأنه لا يوجد قائد بالملعب واجانب جيدين ورغم ذلك فأن جميع المبارايات كانت جيدة ومباراتنا مع الامارات خسرناها تحكيمياً .
هل ان الفريق إلى مجموعتين الحرس القديم والجيل الجديد
الفريق كله يد واحد ولكن الفريق ضعيف

www.ittihadhalap.com

كيف علاقتك مع اللاعبين خارج الملعب؟
الجميع يحبني ولكن الافكار تختلف بسبب فارق العمر وهذا السبب الرئيسي لأعتزالي

هل ستدرب فريق سوري غير الاتحاد ؟
مستحيل انا ممكن ان ادرب لاعبين فردياً بشكل جانبي فقط ومستحيل ان اقف مدرب ضد فريق الاتحاد

www.ittihadhalap.com

ماهو طموحاتك بالنسبة للرياضة ؟
طموحي الحصول على ادارة رياضية مو بس لنادي الاتحاد لكل النوادي ادارة رياضية لنرفع راسنا بالبلد بحلم بفريق يرفع الراس ونرجع ايام زمان ونقول الآه على كل فرصة وعلى كل هجمة .

افضل لاعبين الإتحاد هذا الموسم ؟
فراس المصري كان الوحيد المميز بالفريق وباقي اللاعبين جميعهم مباراة فوق ومباراة تحت.

امر استلام بطولة دبي هل كان مفروض عليك ؟
شيئ طبيعي ان يستلم مساعد المدرب التدريب في حالة ذهاب المدرب


وسألناه لماذا لم تنسحبو وانتم تعرفون ان الخسارة شيء اكثر من وارد؟
فأجاب علينا بأنهم حاولو ولكن الوقت تأخر كثيراً وتفاجئ الكابتن بالجماهير بأن الإتحاد لا يخسر
رئيك بـ
باسل حموي : عندما كان مدرب كانت العلاقة ممتازة جداً ووصلت لحد ان اقول له اللبن اسود يقول لي اسود او احمر فيقول لي احمر ولكن بعدما تسلم منصب رئاسة النادي فتغير كثيراً وعندما اطرح وجهة نظر تكون عادية بالنسبة له وممكن ان يتقبلها او لا .

عمار قصاص : فنياً مابيحتاج لشهادة الكابتن عمار اكثر من ممتاز وسألناه كصديق لك ؟ فقال انا زعلان عليك كان قبل معك حمودة يساعدك بس هلئ مين رح يكون معك .
سألناه هل تنصحه بالأعتزال ؟
بنصحه بالأعتزال لأن فارق العمر عبيولد فراغ فكري بين اللاعب مع اللاعب الآخر ولكن يبقى هذا رئيه .

www.ittihadhalap.com

مازن أبو سعدى : من المدربين الجيدين جداً يليق به الأحتراف بكل مقايسه
لأنه يحب النظام واكيد بعتباره بدبي عنده الحرية الكاملة للتصرف وماعندو اي هدف اللا النجاح بالسلة بشكل عام والله يهنيه ورح تشوفو اكيد انو الناس رح تحكي فيو .

مازن ابو سعدى ومحمد ابو سعدى من الأفضل ولماذا ؟
بشكل عام مابيهم اي لاعب لأنه كل انسان له سجل بهذه الحياة ولكل لاعب سجل رياضي جميل وذكرياته الجميلة فكلو بينتهي وبيجينا لاعب تاني دائماً مصاب بس شو قدم للسلة بس بالنسبة لألي بالنسبة للطابة العالية اللي كنت سجلها فهذا الشي انا بفتخر فيو لأني كنت السباق فيو وبالنسبة لمازن ممتاز ولكل شخص رأيه .

هل ترشح أحد لأدارة جديدة قادر للنجاح ؟
بدنا شخص ناجح بحياتو العملية فهل الشخص اكيد رح يكون ناجح وذكر العزوز هو ناجح لأنه ناجح بحياته الشخصية .

من هو افضل رئيس نادي مر عليك ؟
كلهم ممتازين وبالنسبة لباسل حموي من انجح الناس ادارتاً لأنه معروف بأخلاقه
وبسام ديري معروف ولكن نحن نريد قائد عمل صح 100 % مابيهم المصاري .
عمر كيال ؟ اشتغل بطريقة حلوة وحب يعمل شي حلو بس لكل شخص امكانيته وافكاره .
سألناه ان عمر كيال قال نسبة ان نأخذ الدوري عام 2006 - 30 % ورغم ذلك اخذنا الدوري فما رئيك ؟
ماللازم يقيم في اخطاء كبيرة ونحن للازم انشوف شخص ناجح بحياتو .

www.ittihadhalap.com

وقال بشكل عام يجب ان يكون هناك شخصية قيادية قوية وهذا الشيء غير متوفر لدينا و الآن اذا اردت ان تدخل إلى ادارة النادي بالشهباء بتفكر حالك داخل على سمان او بقالة كل واحد بدو يصرف فاتورة والتاني بدو راتبو وووو ...
ونادي الاتحاد فريق كبير مو ممكن يقوده سبع اشخاص فقط للازم من تحتن يكون في 70 شخص وللازم يكون الشخص المناسب بالمكان المناسب هذا الشيء غير موجود لدينا نحن لدينا مين بدو يصير بالادارة تفضل حبيبي وتفضل روحي ..!.
وتحدث عن عدم اهتمام ادارة النادي باللاعبين القدامى مثله ومثل محمد عفش
عندما ذهب محمد عفش لم يقولو له شيء واذا سألناهم بيقولو هوه هيك بدو !! اذاً اين الأهتمام الأداري اين مصلحة النادي ؟ ويعتقدون نفسهم بهذا التصرف انه نجاح لهم !!
هل فكرة بمباراة اعتزال ؟
قال لنا كيف رح فكر اذا الأدارة مو مهتمة انا عندي سبونسر للدفع وبقدر اجيب افضل اللاعبين على المباراة الاعتزالية بس انا مابدي اعمل هيك مباراة بدي الأدارة هيه اللي تعملها وانا مستعد ادفع وماخلي الادارة تدفع شي بس انا بدي ياها منهم مابدي انا اعملها بدي الادارة تشتغل هيه اللي تتصل وتنسق بالمباراة الاعتزالية , وفي كتير ناس مستعدة لدفع كل التكاليف بس ادارة النادي يبدو مو فاضية ! .

_____________________________
السيرة الشخصية
31-10-1967
متزوج ولدي 4 اولاد مصطفى وهيفاء وسوسن وأحمد .
وساكن بقرطبة .
والعمل لدي معمل للألبسة .
بدايته كانت بكرة القدم بعدها انتقل لكرة السلة بأصرار الكابتن مازن ابو سعدى .
ودخل مدرسة خاصة وكان هناك الكثير من لاعبين الجلاء ولعب معهم وتربى معهم وسألناه هل من الممكن ان تذهب للجلاء فقال لا ابداً مستحيل .

www.ittihadhalap.com

مدربين لهم فضل عليك ؟
باسل الحموي من المميزين لدي و فريد اونيكا وجيري له دور كبير في النجاحات وكان هناك جلال ريحاوي و غزوان الخادم

كم موسم لعبت مع النادي ؟
طول العمر كنت مع النادي وبال 85 دخلت مع فريق الرجال ولكن للأسف كان هناك قرارات غريبة نوعاً ما ومنعوني من اللعب لأن كان عمره صغير !! وتخيلو كيف كانو بدن الاتحاد يخسر وبالمحصلة 20 موسم لعبت لرجال الاتحاد

افضل موسم لعبته من جمهور لأدارة للاعبين لنتائج ؟
بالتسعينات اخدنا بطولة الدوري ب 5 لاعبين قصار فكانت حلوة كتير مع عمار قصاص مازن ابو سعدى وماهر خياطة وعثمان قبلاوي ومحمد ابو سعدى وبيومها جننا الفرق وموسم 2006 بفختر فيو كتير لأننا حققناها رغم انف الجميع .
افضل مباراة لعبتها ؟
مع السنغال لأنه كان بطل افريقيا وتأهل لكأس العالم وقبل المباراة كانو عبيطلعو علينا ومو مستظرفينا ولعبنا معن وخسرناهن وكانت صدمة كبيرة كتير لألن وبيومها احاول اعطيه للاعب الطابة وماياخده وحاول يجاوزو وسجل سلة وبيومها نطحني وشقلي عيني ويوم مابنساها
ومع النادي ؟
بطولة الأندية العربية آخر مباراة مع حلف الوادي في لألها كتير طابع حلو وكمان اول مباراة بالأندية العربية مع الجزاء مع فريق بناء الجزائري وكان بطل الأندية العربية وبوقتها الاتحاد كان اول مرة بيشارك فيها وفزنا عليهن واخذت افضل لاعب مع زخيرة من الاسماء الكبيرة

www.ittihadhalap.com

هل حققت بطولات مع المنتخب ؟
البطولة العربية عام 1994 للمنتخبات وبطولات اخرى ودية .

هل تذكر كم مباراة لعبتها مع المنتخب ؟
تقريباً حوالي الـ 1000 مباراة

التشكيلة الأهلاوية المثالية بنظرك من اللاعبين القدامى والجدد ؟
التشكيلة القديمة : هيثم شريفة – عمار قصاص – ماهر خياطة – مازن ابو سعدى
التشكيلة الجديدة : علوش – عمار قصاص – محمد امام – فراس المصري

وعلى مستوى سوريا ؟
طريف – انور – رضوان حسبالله – اسامة مدني

www.ittihadhalap.com

السؤال الأخير هناك آلاف الأهلاوية سيشاهدون الكلام الذي تحدثت اليه كلمة لموقع عشاق حلب الأهلي ؟
ان شالله يزيدو الأهلاوية وموقعكن مميز وبدي من المنتديات بشكل عام الوعي والأنتقاد والأشارة على الشيء الصحيح بشكل دائم بدون عاطفة ونستمر دائماً بموضوع بدنا ياه لنداينا ونستمر فيو واذا صار شي صح فهاد اكيد اسمو التطور والمنتديات نقطة بداية للتطور .
هل تدخل على المنتديات بشكل عام ؟
لا بس نادراً جداً

رئيك بفريق القدم الأهلاوي ؟
هناك فوضى كبيرة بالنادي وهناك ردود افعال سريع من الأدارة

رئيك بمحمد عفش ؟
لاعب ممتاز جداً ولديه سجل كبير محلياً وعالمياً

لاعبك المفضل بكرة القدم ؟
محمد عفش ومن اللاعبين الحالين ؟ غوميز والآغا
وداخل سوريا ؟
فراس الخطيب

ماهو فريقك المفضل عالمياً ؟
ريال مدريد وكنت اشجعو لرنالدو بشكل كبير
المنتخب المفضل عالمياً ؟
اسبانيا
مارئيك بموقع عشاق حلب الأهلي ؟
سمعتكن سابقتكم والموقع ممتاز جداً وانتو عبتشتغلو مظبوط والعتب على كل المنتديات لأنهم عاطفين وخليكن مجال عمل ونكون نقطة تطور وحاج نحكي على بعض وخلي مصلحة النادي فوق الجميع
كلمة أخير .؟
شكر كبير لكم ولكل شخص عبيساهم لتطور الرياضة وتطور النادي والعمل اللي عبتعملوه صعب وبيحتاج متابعة والله يصبركم والله يعطيكن العافية .

وبالنهاية كل الشكر للكابتن مازن لأستضافتنا في معمله ونتمنا ان نكون وفقنا في تقديم الأفضل لعشاق حلب الأهلي

تقديم المقابلة : عمر – ابو الزوز

www.ittihadhalap.com

رد مع اقتباس