عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-07-2008 - 06:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
برشلونة يريد روبينيو انتقاما لرحيل فيغو

برشلونة يريد روبينيو انتقاما لرحيل فيغو vigo_070611_l.jpg

دخل نادي برشلونة الإسباني على خط المفاوضات لضم مهاجم ريال مدريد الدولي البرازيلي روبينيو، ليعوض غياب مواطنه البرازيلي رونالدينيو المنتقل حديثا إلى ميلان الإيطالي، ويرد الصفعة للنادي الملكي عندما تعاقد مع البرتغالي لويس فيغو نجم النادي الكتالوني قبل ثماني سنوات.
وفي حال تمت الصفقة سيرد برشلونة الدين لريال الذي سلبه لاعب الوسط البرتغالي، والذي شكل انتقاله إلى مدريد صدمة لمشجعي النادي الكاتالوني.
ورغم دخول برشلونة على خط المنافسة، إلا أن تشيلسي الإنجليزي يبدو الأقرب لضم المهاجم الشباب، الذي يعرف جيدا طريق المرمى.
وكان مدير أعمال اللاعب فاغنر ريبيرو أكد لإذاعة "أوندا سيرو" أن مسؤولي تشيلسي اتصلوا رسميا به للحصول على معلومات بشأن روبينيو "تقدم تشيلسي بعرض موجود الآن على مكتب الرئيس ومدير النادي بردراغ مياتوفيتش... لكن الرئيس لا يريد أن يفاوض في مبلغ أقل من 150 مليون يورو".
وأضاف ريبيرو "تباحثت يوم الاثنين الماضي مع مسؤول من برشلونة، وقلت له إنه يجب التوجه مباشرة إلى السيد كالديرون، وإنني لا أستطيع فعل أي شيء له. الأمور معقدة مع تشيلسي، لذا يمكنكم أن تتخيلوا كيف ستكون الأمور مع برشلونة نظرا للخصومة التاريخية مع الريال".
ويبدو أن المفاوضات، رغم صعوبتها، ستنتهي قريبا قبل رحيل روبينيو إلى العاصمة الصينية بكين للمشاركة مع بلاده في الألعاب الأولمبية.
وإذا كان فريق المدرب الجديد جوسيب غوارديولا راغبا في ضم روبينيو -24 عاما- عليه أن ينافس على الأقل عرض تشيلسي الذي تردد أنه يبلغ 40 مليون يورو.
وكان روبينيو قد انتقل إلى ريال مدريد قادما من سانتوس عام 2005، وهو يرتبط بالنادي الملكي لعامين إضافيين، لكن يمكنه، بحسب المادة 17 من قوانين الانتقالات التي وضعها الاتحاد الدولي "فيفا"، فسخ العقد، مقابل دفع 10 ملايين يورو؛ لأن هذه المادة تقول إن أي لاعب يوقع على عقد وهو دون الـ28 من العمر يمكنه فك هذا الارتباط بعد ثلاث سنوات.

رد مع اقتباس