عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-07-2008 - 06:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
المبارة الدموية بأرض الاذقية ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المبارة الدموية بأرض الاذقية ؟؟
بدون مقدمات :
هل من المعقول ما تعرض له الجمهور الأهلاوي في لاذقية العرب من ضرب وتكسير سيارات ومسبات(لابتنزل لا بقبان ولا بميزان) ومحاصرة في ارض الملعب لمدة تزيد عن ساعتين هل من المعقول !!!!!
اول المصائب عندما اطلق احد جماهير حطين العاب نارية على حارسنا الكركر (والله رحم ما صابت وجه )ورغم ذلك اصابته اصابة طفيفة المهم بعد علاج الحارس ونهوضه من جديد بخير وسلامة عاودنا المبارة والعاب النارية تأتي من كل حدب وصوب والحكم (لا حياة لمن تنادي) ومن هجمة للأغا وهو منطلق بالكرة فجأة رمى احد مشجعين حطين العاب نارية بين رجلين الاعب الاغا والاغا نفسه اكمل الهجمة بدون اصابة والحمد الله او توقيف للمبارة ؟؟؟؟؟؟.
ومن هجمة مرتدة للحطين ابدع السيد بيازيد في التمثيل على الحكم (والحكم ياحرام !! فور وقوع أي لاعب من حطين يجب ان تحسب ركلة جزاء بدون نقاش) وحتسبت ركلة جزاء وطرد مجد حمصي ووقف اللاعب المحترف بحطين ايمانويل (الله يعطيه العافية) بالتسديد للركلة الجزاء (وبالفعل الرجل ما كذب خبر ونقض عل الكرة كا النمر وطير الكرة بالعلالي).
جمهور حطين غضب و العاب النارية ترمى بأرض الملعب من كل الجهات بعد اهدار ركلة الجزاء؟؟.
وبالفعل لاعبين الاهلي نتفضو من جديد ومن هجمة مركزة وملعوبة من غوميز للأغا(المصاب) وضعها قبلة في مرمى حطين .
جمهور حطين جن جنونه ولم يدرك ماحدث واصبحت جماهير حطين أي شيء يقع بأيديهم يرمى على ارض الملعب ومن ضربة من احد جماهير حطين (وعلى ما يبدو مركزة) اصابت حكم التماس واوقفت المبارة قبل نهايتها بثماني دقائق تقريبا وهنا وقع المحظور (والفلم الرعب للجماهير الأهلاوية) .
1: نزل جمهور حطين للأرض الملعب وتوجهو مباشرة للجمهور الأهلي من ارضية الملعب ونهالو على الجمهور الأهلي بالكراسي والحجارة وأي شيء (يحصلو) عليه (انو يلي بدي افهمه من وين جابو الحجارة من ارضية الملعب والكراسي من وين اجت؟؟؟؟) والشرطة واقفة وتشاهد جمهور حطين كيف يضرب الجمهور الاهلي من ارضية الملعب ؟؟؟.
2:جمهور حطين وبعد خروج بعض منهم ايضا نهالو (بالمنجنيقات) التي فيها حجارة من خارج الملعب وتوجهو بها الى جمهور الأهلي والجمهور ينادي (وين الشرطة وين وين الشرطة وين ) وبالفعل بعد عناء بتفهم الشرطة للوضع فهمو انو الضرب عمال يأتي من خارج الملعب .
3:وهنا بدأت المصيبة الكبيرة هجوم من جمهور حطين عبر المدرجات على جمهور الأهلي (مع العلم انه كان يوجد شرطة تفصل الجمهورين عن بعضهم وبأعداد لا بئس بها ) وتتدافع جمهور الأهلي بغية الهروب من هؤلاء الوحوش من خوف ان يكون معهم ادوات مثل السكاكين او أي شيء ممكن انه يضر (جمهورنا تفتش تفتيش دقيق حتى القداحات منعوها وجمهور حطين معه (قنابل العاب نارية) وكأنه لم يفتش ابدا) ولولا رحمة الله والشرطة بعد ان ضربو قنابل مسيلة للدموع لأصبحت مجزرة بين الجمهورين .
4:جمهور حطين لم يقصر ابدا بحق الشرطة بالضرب والتجريح من خارج الملعب وبأرض الملعب ايضا (الله يكون بعونهم الشرطة) ولم يتركو أي شيء الا وكسروه بمنشئة الملعب من بللور أي شيء ممكن يتكسر كسروه.
5:بعد عناء طويل (من نط فوق الحواجز وتسلق من فوق الحديد وعبر أي شيء ممكن بالخروج من السجن الذي وقعنا به بالمدرجات) تمكن جمهور الأهلي بالنزول للأرضية الملعب والجلوس على عشبه واخذ للقطات تذكراية (لبين ما نتهيت المعركة بين الشرطة وجمهور حطين خارج الملعب وابعادهم عن الملعب حتى جمهور الأهلي يستطيع ان يخرج خارج الملعب ).
6:تكسير وتحطيم أي سيارة تكون نمرتها حلبية والصور موجودة ؟؟.
7:جمهور حطين لم يشفي غليله بالملعب فقط بل تابعو شغبهم للمحطة القطار ايضا ؟؟؟.
8:الحكم لم يكن على مستوى المبارة ابدا وخصوصا قبل نهاية المبارة .
اخيرا وليس اخرا لا يمكن ان يكون هذا التصرف تصرف انساني ابدا أو ان يكون بمحد الصدفة ابدا يبدو انه كان يوجود تخطيط مسبق للأحداث من غير المعقول ابدا وجود هذا الكم من العاب النارية بهذه الكمية الكبيرة بأيدي جمهور حطين واين دور الشرطة في تفتيش الجمهور وعدم وقوع مثل هكذا احداث مأسفة ودامية وخسارة أي فريق لا تعني بانتهاء كل شيء لا بد من فريق فائز (ويلي بيزرع بيحصد)
سؤالي للجمهور حطين ماذا جنيتم من تخريبكم هذا الكأس ؟؟ بطولة ؟؟ الفوز؟؟؟؟ ماذا؟؟؟ حصدتم من تصرفكم هذا واين ادارة حطين من هذا التصرف الأرعن والغير المسؤول اين دور الرابطة جمهور حطين من تثقيف الجمهور بعد انتهاء أي مبارة وأين اتحادنا الكروي ايضا من هكذا تصرفات التي لا تمد للأنسانية والرياضية بأي شيء ؟؟؟.
احب ان اشكر واحيي الجمهور الأهلاوي الذي لم يقصر بمأزرة الفريق وبعدد لا بئس به .
وأحب ان احيي ايضا للاعب الفنان جونثان بتحركاته الرائعة ومسك موازين اللعب من الوسط للدفاع .
(((شكر( خاص ناص) للاعب بكري طراب على اهداره الفرص وحرق دم الجمهور؟؟؟؟؟؟؟؟ (تخنت كتير) )))
ودمتم بخير.

رد مع اقتباس