عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-07-2008 - 03:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
آراء الجهاز الاداري والفني في لقاء الكاس

المهمة صعبة بلا شك ..
هذا هو الانطباع الأول
ولكن أين يرى تيتا الصعوبة ؟ ، وهل يخاف من مواجهة الكرامة ؟؟
لمن سيهدي ياسر لبابيدي الكأس ؟
وما هي النتيجة التي توقعها أحمد شعبان ؟؟

آراء الجهاز الاداري والفني في لقاء الكاس
مشرف الكرة في نادي الاتحاد ياسر لبابيدي :
نهائي الكأس فرصة كبيرة جداً لنا لإثبات إمكانيات فريقنا الكبيرة وبأننا فريق كبير ويستحق أن يكون بطلاً .. أشكر الجمهور الكبير الذي رافقنا وساندنا لا سيما في اللاذقية مع تمنياتي لمن أصيب منهم بالشفاء العاجل ومتابعة الفريق مرة جديدة في دمشق . سنحصل على الكأس إن شاء الله ونهديه للجمهور لنرد الدين له . الغيابات مؤثرة كثيراً ، وسنعمل على تلافي النقص بالروح الجامعية العالية .
آراء الجهاز الاداري والفني في لقاء الكاس
مدرب الفريق تيتا فاليريو :
المباراة صعبة ، وصعوبتها تأتي من النقص الحاصل في صفوف اللاعبين ومن الإصابات الكثيرة في الفريق ، وليس من الكرامة شخصياً ، فزت على الكرامة في حلب و عادلوني بحمص ، ولذلك لا أخافهم مطلقاً . ثقتي كبيرة بالبدلاء ورغم أنهم شباب جدد ولا يمتلكون الخبرة فسيسجلون اسمهم وبقوة في المباراة . هذه هي الفرصة الكبيرة لنا لإثبات أنفسنا كفريق بطولات وأننا لا نقل عن الكرامة بشيء ، أتمنى أن تنتهي المباراة قبل ضربات الجزاء ، وسنفوز بفارق هدف واحد .
آراء الجهاز الاداري والفني في لقاء الكاس
إداري الفريق أحمد شعبان :
عملنا ما بوسعنا لتأمين الراحة الكاملة للاعبين ولم نتركهم في أي لحظة منذ عودة الدوري ، نتابع الفريق يومياً و24 / 24 ساعة . الحالة النفسية للاعبين ممتازة ومعنوياتهم عالية جداً ، قد يقولون أن المباراة صعبة لأنها مع الكرامة الكامل الصفوف بينما نحن نعاني من النقص ، ولكنني أعارضهم بذلك ففرقنا مميز بالاحتياط والأساسيين ، حاولنا التوافق على إلغاء البطاقات الملونة ، لكننا نحترم قرار اتحاد اللعبة .نتمنى من الله التوفيق وسنعود بالكأس إلى حلب وسنفوز بفارق هدفين .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس