عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-07-2008 - 04:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
لاعبونا يتحدثون ويتمنون الكاس

الهمة عالية لدى لاعبينا
والبدلاء أكثر قوة وعزيمة وإرادة للفوز
رغم الإصابات .. سنلعب ونفوز بالكأس
هكذا تحدث لاعبو الاتحاد قبل لقاء الكرامة في نهائي كأس الجمهورية ..

لاعب الوسط يحيى الراشد :
وقعت للنادي على بياض قبل السفر مباشرة ، لأثبت للجميع ولائي وانتمائي الشديد للفريق والنادي ، سنقدم أفضل ما لدينا وسنعمل على تحقيق الفوز والعودة بالكأس إلى حلب ، هناك ينتظرنا جمهور كبير جداً يفوق الأربع ملايين ، سنصالح جمهورنا بالكأس ولن نرضى أقل منذ ذلك .
المهاجم عبد الفتاح الآغا :
(يقول متألماً ) لو قدر لي وشاركت باللقاء ولو تمكنت من اللعب سأسجل هدفاً بمرمى الكرامة ، أتمنى أتن يشارك أوتو في المباراة وأن يسجل ، وأتوقع الفوز بفارق هدف .
الكابتن عمار ريحاوي :
الموسم بشكل عام كان سيئا من ناحية النتائج ، فريقنا مصمم على الفوز وإحراز الكأس .كنت أتمنى أن ألعب المباراة كاملة ، وسألبي رغبة المدرب في أوقت يريدني أن ألعب فيه ، ربما شوط أو أكثر وأتمنى أن آخذ جرعة تخدير للإصابة وأشارك طيلة المباراة.
لاعب الشباب طه دياب :
فرصة لا تتاح للكثير من اللاعبين الشبان ، أنا سعيد جداً للمشاركة في المباراة النهائية ، طبعاً إن كان المدرب مقتنعاً بأدائي أكثر من بقية زملائي ، سأمنع كل هجمة كرماوية وسأشعر بسعادة كبيرة لو رفعت الكأس الغالية .
لاعب الوسط وائل عيان :
إصابتي شفيت بنسبة 90 % وسألعب حتى لو اضطررت لأن آخذ المخدر ، فريقنا سيلعب بجماعية ولن نتأثر وسأكون سنداً قوياً للفريق ولن نترك المباراة تصل لضربات الجزاء .

الحارس الدولي محمود كركر:
كنا مصممين على الوصول للمباراة النهائية ، وسنقدم الفوز هدية للجمهور الكبير الذي تابعنا ولم يقصر معنا أبداً ، إرادة اللاعبين قوية جداً وهم مستعدون لفعل شيء في النهائي ، ماذا أقول أيضاً ؟؟ يجب أن يجمع اللاعبون كل طاقاتهم ويصبوها في هذا اللقاء المصيري ، وإلا خرجنا من الموسم خاسرين لكل شيء !! الكرامة ليس صعباً علينا ، لقد فزنا عليهم بحلب وهم من عادلنا بحمص ، وفزنا اليوم تأكيد على تفوقنا عليهم . وأخيراً أحب ان أقول أن ثقتي بزملائي البدلاء كبيرة جداً .



رد مع اقتباس