عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-07-2008 - 12:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الأهلي يصوب سهمه باتجاه النسر الأزرق

يقال أن أغلى من الولد , ولد الولد أي الحفيد, وفي مسابقاتنا الكروية المحلية, ليس أغلى من لقب الدوري إلا حمل الكأس الغالي كأس السيد رئيس الجمهورية, وهذا ما يضعه الاتحاد نصب عينيه اللتين يتطاير منهما شرر التحدي الذي سيحرق ألسنة الإنتقاد ويشعل أفراح الإتحاديين المعتمة هذا الموسم .
مشرف الكرة الإتحادية ياسر لبابيدي كان ملفتاً بتصريحه عبر موقعنا بعد مباراة الاتحاد مع تشرين في ذهاب ربع النهائي , بأن الاتحاد ذاهب (سكارسا) ليحمل كأس الجمهورية بعد دحر كل من سيلاقيه في الطريق وهذه نصف النبوءة وأكثر قد تحققت , فهل يمتلك الفرسان الحمر مهارة روبن هود ويصطادون نسور الكرامة أبطال الدوري ويعودون إلى الشهباء بقافلة الفرح المنتظر؟

الكرامة يبقى الكرامة , ويبقى بسمة الكرة السورية وحاضرها المشرق , لكن الظرف هنا مختلف , والاتحاد أيضاً مختلف بعنفوانه وحافزه ؟ , بشرط أن يكون تيتا قد أعد التكتيك المناسب للموقعة الكبرى ,بدءاً من خط الظهر المتصدع لغياب (يوسف شيخ العشرة ومجد حمصي ) للإيقاف في الوقت الذي كانت فيه المعاناة الإتحادية الدفاعية قائمة حتى عندما كان خط الظهر الإتحادي كاملاً مكملاً وبالتالي فإن كلمة سر فوز الاتحاد في هذه المباراة حسب وجهة نظرنا هي ( عمر حميدي ) الذي سيكون ضابط إيقاع الدفاع الإتحادي وصانع تنظيمه وقشاش الخطر الكرماوي كأداة محركة منفذة لرؤية تيتا الذي يجب أن يغطي الثغرات دون أن يترك تأثيرات جانبية فأي خلل في دفاع فريقه سيكلفه غالياً في لقاء نهائي وأمام بطل الدوري الذي يسعى لجمع المجد من طرفيه .. أما الواجب الدفاعي الذي كان يقوم به جوناثان كلاعب وسط ارتكاز والذي يغيب للإيقاف أيضاً مضافاً إليه خسارة جهود الفنان عمار ريحاوي والمهاجم أوتوبونغ للإصابة ,فإن كان ذلك لن يؤثر على معنويات الفريق أو جاهزيته البدنية والفنية كما أكد مدافع الفريق عمر حميدي لموقعنا موضحاً أن تيتا حسب حساب كل شيء والبدائل أصبحت جاهزة لتقديم مردود لا يختلف عن الأساسيين الغائبين وأضاف الحميدي بثقة طموحنا برفع الكأس لا يشق له غبار وهذا ما يدفعني للتأكيد بأننا ذاهبون للعاصمة لنحمل الكأس ونعود به إلى حلب بعون الله .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس