عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-07-2008 - 07:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
صفقة الموسم "دروغبا" بجوار "إيتو" مقابل رونالدينيو

صفقة الموسم "دروغبا" بجوار "إيتو" مقابل رونالدينيو drogba_081601_L.jpg
صفقة الموسم بين دروجبا ورونالدينيو

تلوح في الأفق بوادر صفقة تاريخية إسبانية-إنجليزية قد تكون بالفعل صفقة الموسم بين تشيلسي وبرشلونة تشير إلى السماح للإيفواري ديديه دروغبا للعب بجوار صامويل إيتو مقابل ضم البرازيلي رونالدينيو.
وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن فحوى الصفقة بعد تأكيدات المهاجم الإيفواري بترك فريقه نهاية الموسم الحالي لرفضه اللعب بجوار الفرنسي نيكولاس أنيلكا الذي انضم رسميا للبلوز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأعرب دروغبا عن أمنياته باللعب بجوار الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة الإسباني وذلك بعد يوم واحد فقط من تصريحاته بأنه لا يرغب في الاستمرار بناديه بعد ضم أنيلكا.
وكان جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي يرغب في ضم إيتو، إلا أن رئيس النادي رامون أبراموفيتش فضل الإبقاء على الأوكراني أندريه تشيفشينكو رافضا فكرة التعاقد مع إيتو.
ومنذ إعلان تشيلسي عن ضم أنيلكا لصفوف الفريق ترصد الصحافة البريطانية ردة فعل المهاجم الإيفواري، وخاصة بعدما أبدى برشلونة الإسباني اهتماماته بضم الفيل الإيفواري والذي يتزامن مع رغبة دروجبا المحلة في الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفي.
من جانبها استبعدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن تتم الصفقة التبادلية في نهاية الموسم، مشيرة إلى أن برشلونة لا يزال يتمسك بنجمه البرازيلي رونالدو، إلا أنها أشارت إلى إمكانية التعاقد مع دروجبا.
وكشفت الصحيفة أن رئيس النادي خوان لابورتا يحتاج لملايين الدولارات من أجل ضم الفيل الإيفواري، لكنه لم يتحرك حتى الآن نحو إتمام الصفقة، خاصة وأنه لا يزال يتمسك ببقاء رونالدينيو في كتالونيا.

رد مع اقتباس