عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-07-2008 - 04:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
باسل حموي يبارك للكرامة ويصفق لفريقه

تباينت ردود أفعال الشارع الحلبي حول خسارة الاتحاد لنهائي الكأس أمام الكرامة وضياع الأمل الأخير للكرة الحلبية لتعويض الإخفاقات الكثيرة بتتويج غال ٍ ، تباينت بين نادب للحظ العاثر الذي وقف حجر عثرة أمام فرسان الأهلي الذين كانوا الطرف الذي يستحق الفوز بالكأس ، وآخر حانق على الفريق ومن كان خلفه بعد إخفاقه برسم بسمة نهاية الموسم ما اعتبروه إخفاقا ً انضم لعثرات الموسم الحلبي " الكبيس " بعد سقوط الحرية وعفرين للدرجة الثانية !!
وهذا ما لا يراه السيد باسل حموي رئيس نادي الاتحاد الذي استطلعنا ردة فعله عقب نهاية لقاء الاتحاد والكرامة مباشرة حيث ينتمي برأيه للفئة الأولى بوصفه نتيجة المباراة بغير العادلة بعد مباركته الراقية للكرامة فوزه بالكأس وجمعه المجد من طرفيه ، حيث تحدث المهندس حموي عن السيطرة الاتحادية المطلقة في الشوط الأول وكم الفرص الكبير التي أضاعها والعارضة الكرماوية التي حرمت فريقه من هدف محقق ، مؤكدا ً أن حظوظ الاتحاد ستكون أفضل في الموسم القادم بعد تدعيم الفريق وإعادة صياغة تشكيله .
ورفض رئيس نادي الاتحاد اعتبار خروج فريقه من الموسم بخفي حنين فشلا ً ، مؤكدا ً أن ما حققه الفريق جيد من حيث وصوله لنهائي الكأس وحلوله ثالثا ً في الدوري مردفا ً بأن هذه أحوال الكرة !!
أنصار الكرامة يطوفون شوارع حلب
وحيث كانت الصدمة تخيم على الأجواء الحلبية بعد خسارة الاتحاد للكأس التي تفاءل الحلبيون بحمل فريقهم لها بنسبة كبيرة وقد هتفوا له قبل المباراة وهم ينتظرون انطلاق صافرتها وتابعوها بشغف طوال مجرياتها ، إلا أن ما لفت نظرنا مجموعة من الطلبة ( الحماصنة ) الذين أطلقوا العنان لأفراحهم بموكب من السيارات بعد المباراة دون مبالاة للعواقب ، وحيث استوقفتهم إشارة ( القصر البلدي ) الحمراء الطويلة لمدّة ، فقد بادلناهم الجرأة بسؤالهم عما اعتبرناه تهورا ً واستفزازا ً لأنصار الاتحاد الحزينين فكانت الإجابة الموحّدة ( كرماوية .. كرماوية ) ..

رد مع اقتباس