عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-07-2008 - 01:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
تيفيز يوقع رسميا للمان بعد انا كان معارا من ويستهام


ذكرت وسائل الإعلام البريطانية اليوم السبت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم توصل لاتفاق يقضي بضم المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى صفوفه بشكل دائم مقابل سعر قياسي.

ويلعب المهاجم الأرجنتيني بصفوف مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة عامين من نادي ويستهام الإنجليزي ، ولكن يبدو أن الطرفين قد توصلا لاتفاق يشمل دفع مبلغ مالي تتراوح قيمته بين 32 و35 مليون جنيه إسترليني (64 و70 مليون دولار).

ومازالت ملكية تيفيز في يد مجموعة كيا جورابشيان الاستثمارية من الناحية الفعلية. وكان مانشستر قد دفع عشرة ملايين إسترليني للاعب في العام الماضي ، ولم يتضح بعد ما إذا كانت القيمة المالية التي ذكرتها وسائل الإعلام البريطانية مؤخرا تتضمن هذا المبلغ السابق أم أنها إضافة إليه.

وقال ديفيد جيل الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد "لقد تحدثنا إلى كارلوس تيفيز ، ونحن نراه حاليا كجزء من فريقنا المستقبلي".

وأضاف "إننا راضين عن موسمه الاول معنا. فهو في سن جيد ولاعب رائع ومحبوب بين زملائه بالفريق. ونعرف جيدا ما علينا أن نفعله وما علينا أن ندفعه في الصيف المقبل".

من المرجح أن يكون مانشستر قد قرر حسم مسألة ضم تيفيز لصفوفه بعدما بدأت أندية أوروبية أخرى تبدي رغبتها في شراء اللاعب.

وبهذه القيمة المادية التي نشرتها وسائل الإعلام البريطانية عن صفقة تيفيز ، يكون مانشستر يونايتد قد حطم الرقم القياسي السابق لأسعار صفقات الأندية البريطانية الشرائية والذي كان مسجلا باسم غريمه اللندني تشيلسي عندما ضم المهاجم الأوكراني أندري شيفتشينكو من نادي آيه سي ميلان الإيطالي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس