عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-07-2008 - 09:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بلقب كأس السوبر المصري

الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بلقب كأس السوبر المصري


توج الأهلي المصري بطل الدوري بلقب السوبر المصري لكرة القدم بفوزه على الزمالك بطل الكأس بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت مساء الأحد على إستاد القاهرة الدولي.


الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بلقب كأس السوبر المصري Al_ahly.jpg









وبدأ الزمالك المباراة بضغط هجومي مكثف لم يستثمره مهاجموه وأهدر المهاجم الغاني جونيور أغوغو فرصة تهديفية سهلة بانفراد أمام حارس الأهلي أمير عبد الحميد، ولكن الحارس تمكن من التصدى لها.
وفي نهاية الشوط الأول أخذ الأهلي زمام المبادرة وأهدر نجم وسط الفريق محمد بركات فرصةهدف محقق في الدقيقة 43 من زمن المباراة.

وومع بداية الشوط الثاني أعلن الأهلي عن تقدمه بالهدف الأول الذي جاء بتوقيع قائد الأهلي احمد حسن عندما تابع العرضية الخطيرة لمحمد بركات حتى دخلت مرمى عبد الواحد السيد في الدقيقة 47 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 61 من زمن المباراة يعتدي مدافع الزمالك التونسي وسام العابدي على أحمد حسن بدون كرة ليشهر الحكم النمساوي ستوشلك فريتز البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ويكمل الفريق الأبيض المباراة بعشرة لاعبين.

واستفاق الزمالك بعد طرد العابدي فنياً وشكل خطورة على مرمى الأهلي بتكثيف هجومه على مرمى الفريق الأحمر، كما شهدت تلك الدقائق هدف ملغي للزمالك بداعي التسلل ضد المحترف أغوغو.

ووسط الضغط الزملكاوي ومن تسديدة مباشرة فوية عزز الأهلي تقدمه بهدف ثاني حمل توقيع البديل المعتز بالله إينو في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

ويأتي فوز الاهلي بعد أسبوع من القمة الإفريقية بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا والتي فاز الأهلي بها بهدفين دون رد.
ويعد هذا اللقاء هو الثاني بين الفريقين في بطولة السوبر المصرين، والتي أحرز الأهلي فيها اللقب الخامس، فيما لم يفز الزمالك إلا بلقبين.

ويذكر أن البطولة انطلقت رسميا عام 2001 وجمعت النسخة الأولى بين الزمالك بطل الدوري وغزل المحلة وصيف بطل الكأس حيث اعتذر الأهلي الفائز بالكأس وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد وحصوله على لقب السوبر الأول

رد مع اقتباس