عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-07-2008 - 12:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
غوميز لـ«الوطن»...هناك من يتدخل بعمل المدرب ومن المستبعد بقائي

غوميز لـ«الوطن»...هناك من يتدخل بعمل المدرب ومن المستبعد بقائي ma_271042630.jpg
غوميز يستبعد استمراره مع القلعة الحمراء
من الوهلة الأولى يمكنك الحكم عليه فهو لاعب من الطراز الرفيع نظراً لسرعة المناورة ومهارته العالية التي تمكنه من الهروب وإحداث خلخلة في دفاعات خصمه فكان طبيعيا أن يترك بصمة قوية ويدخل قلوب الجماهير بسرعة قياسية «الوطن» التقت محترف الاتحاد الفنزويلي خوسيس غوميز قبل رحيله ليكشف عن بعض النقاط الغامضة.

تجربة ناجحة
أعتبر أن تجربتي هذا العام مع نادي الاتحاد كانت ناجحة ولأبعد الحدود حيث تعلمت أشياء كثيرة وأضافت لي الجديد ضمن مسيرتي الاحترافية وقد شهدت ارتياحا كبيراً في الأمور اليومية مع الحياة التي أعيشها إضافة إلى المحبة والاهتمام الذي حظيت به من قبل الجماهير.

مواهب ورعاية
لديكم لاعبون جيدون وهناك مواهب كثيرة شابة شاهدتها خلال المباريات التي خضتها حيث لفتت انتباهي ويعتبر هذا مبشراً للمستقبل ودون شك سيكون من مصلحة كرة القدم السورية وهي أشياء مهمة يمكن أن تفرز منتخبا قوياً في وقت قصير لكن يجب تأمين رعاية من قبل اتحاد كرة القدم لفرق الدوري وإيجاد هيكلة ونظام أفضل من المتبع بالوقت الحالي لكي يساعد على التطور بشكل أسرع.

اهتمام وفوارق
سأتكلم بصراحة حيث لا يمكن أن نضع اللوم في إخفاقنا هذا العام، وخروجنا خالي الوفاض على طرف معين فالمسؤولية تقع على عاتق الجميع وأرى أنه لو كان هناك اهتمام ومتابعة من قبل مجلس الإدارة لربما كان للأمور منحنى آخر.
مشاكل وتدخلات
لقد واجهنا مشاكل جمة في عهد أوسكار وهي نفسها تماما بقيت معنا إلى نهاية الموسم مع تيتا ربما من الطبيعي عندما يخسر أي فريق أن توجه الانتقادات للمدرب، وما يقال الآن متوقع لأن الفريق لم يستطع إحراز أي لقب معه ويمكن أن يحدث هذا حتى لو بقي أوسكار لكن من وجهة نظري لم يكن تيتا حرا باختياراته وعمله وحدثت بعض التدخلات في عمله.

تساؤل دون إجابة
قدمت نفسي وأديت بشكل جيد ولعبت بأريحية ولكن مع بداية مرحلة الإياب أصبحت لدى الفرق معلومات كافية عني فكانت المراقبة تفرض عليَّ بغية الحد من خطورتي وأحياناً كنت أطالب من قبل المدرب بلعب دور دفاعي حيث لم أعتد على ذلك وفجأة وجدت نفسي خارج التشكيل ومازلت أتساءل لماذا لم يتم إشراكي في كثير من المباريات؟ لكن دون أن ألقى أي إجابة.

قضية لم تحل
لا يوجد لدي أي شيء ضد المدرب تيتا وما حزّ بنفسي أنه لم يتكلم معي أبدا ليوضح لي وجهة نظره لبقائي خارج المستطيل الأخضر رغم كل ما قدمته للفريق فأنا لاعب محترف ولا يمكن أن أذهب إليه وأتكلم معه حول عدم مشاركتي حتى أصبحت أتوقع أن الموضوع قد أخذ منحى شخصياً بيننا وتولدت لدي قناعة بأن مشاركتي أصبحت في المباريات القوية والصعبة فقط لكي أمارس دور المنقذ وقد لاحظ الجميع أن العلاقة لم تعد كما كانت حتى إن مشرف اللعبة لم يتدخل لحل تلك القضية وكأن الأمر لا يعنيه واعتبرت نفسي لست مميزاً عن البقية لذلك لم أحدث شرخا وفضلت الصمت.

مباراة الحلم
في نهائي كأس الجمهورية كنا الطرف الأفضل وخاصة بالشوط الأول وبدا عليهم الخوف والرهبة منا ولاحظ الجميع كيف أنهم أضاعوا وقتاً كثيراً في تصنع الإصابات وهذا دليل على صحة كلامي، لقد سجلوا هدفاً من فرص قليلة أتيحت لهم والحظ وقف بجانبهم وللأسف كرة القدم لا تعترف إلا بلغة الأهداف وكم كنت أتمنى الفوز لتكون أول بطولة تسجل لي في مسيرتي الاحترافية وقد حلمت بهذا كثيرا.

البحث عن الأفضل
حالياً موقفي غير واضح ولم أقرر بعد وجهتي ولكن من المستبعد استمراري في نادي الاتحاد، هناك عدة عروض متاحة لي ويمكن أن تحسم الأمور خلال الأسبوع القادم وكأي لاعب في العالم أبحث عن الأفضل وهذا طموحي وأتوجه بالشكر لجميع من وقف بجانبي وساندني.


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 28-07-2008 الساعة 03:08
رد مع اقتباس