عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-07-2008 - 04:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بارتون يخرج من السجن

بارتون يخرج من السجن


خرج لاعب وسط نيوكاسل الإنكليزي جوي بارتون من السجن بعد أن أمضى فيه 74 يوماً من أصل 6 أشهر حكم عليه بها بسبب اعتداء على شخص لدى خروجه من أحد المطاعم للمأكولات السريعة في مدينة ليفربول في 27 كانون الأول/ديسمبر الماضي.
وكان بارتون (25 عاماً) يمضي عقوبته في سجن "سترانجوايز" في مدينة مانشستر، وهو المكان المخصص لأخطر المجرمين في بريطانيا من تجار مخدرات ورجال عصابات.
وسبق أن اعترف بارتون أمام محكمة ليفربول بتهمة الاعتداء على رجل بتوجيهه 20 لكمة على وجه الأخير في كانون الأول/ديسمبر الماضي، وقد ضبط لاعب نيوكاسل بالجرم المشهود من خلال كاميرات المراقبة المتواجدة في الشارع.
وحكم على بارتون بالسجن لمدة 6 أشهر في 20 أيار/مايو الماضي وكان من المتوقع أن يخرج في منتصف الشهر الحالي أي بعد إمضاء ثلث هذه العقوبة (8 أسابيع)، لكن السلطات المعنية بـ"إخلاء السبيل المشروط" ارتأت أن ظروف اعتقال بارتون وتصرفاته لا تتناسب الشروط التي وضعتها وزارة العدل من أجل منح أي سجين إطلاق السراح المشروط.
ولا يزال بارتون، الذي يعتبر أكثر اللاعبين المشاغبين في العالم وليس في إنكلترا وحسب، يخدم عقوبة السجن لمدة أربعة أشهر مع وقف التنفيذ لمدة عامين بعد اعتدائه على زميله السابق في مانشستر سيتي الفرنسي عثمان دابو (لاعب لاتسيو الإيطالي حالياً) خلال التمارين ما تسبب بإغماء الأخير إضافة إلى إصابته بجروح متعددة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس