عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-07-2008 - 07:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
مائة دولار فقط لسلتنا الناشئة!!

مائة دولار فقط لسلتنا الناشئة!!:81f531e7c17e2f0915c:81f531e7c17e2f0915c

غادرتنا يوم أمس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بكرة السلة إلى اليمن للمشاركة في التجمع الثاني من تصفيات غرب آسيا المؤهلة للنهائيات الآسيوية القادمة والمقررة في ايران.
وكان منتخبنا للناشئين قد مثلنا في بطولة العرب للشباب والتي استضافتها المغرب مؤخراً ونال اللقب عن جدارة واستحقاق، إلا أن الملفت في الموضوع هو التكريم الذي حظي به لاعبو منتخبنا والكادر الفني والاداري، فقد نال كل واحد منهم مبلغ مائة دولار فقط!!!!
على حصولهم على اللقب الذي جاء بعد /20/ عاماً حيث أحرز شبابنا بطولة العرب عام 1988 ووقتها كرم لاعبونا على أعلى المستويات، في حين لم يكرم منتخبنا الحالي سوى بمائة دولار عند عودتهم وكانت إدارة البعثة قد صرفت لهم في المغرب مائة دولار أخرى خلال البطولة، أي أن لاعبينا نالوا مائتي دولار على احرازهم للقب.
فهل هذا التكريم يليق بهكذا انجاز تحقق بفضل جهد القائمين على الفريق من مدربين وفنيين وإداريين؟!
الأمر الآخر الملفت للنظر تمثل بغياب كافة أعضاء اتحاد السلة وعلى رأسهم الدكتور حازم السمان رئيس الاتحاد ونائبه هشام أبو غزالة عن حضور الاستقبال الذي قامت به أمس الرفيقة شهناز فاكوش عضو القيادة القطرية لأعضاء بعثة منتخبنا وهنأتهم على احرازهم للقب العربي وتمنت لهم تحقيق المزيد من الانتصارات الخارجية.
وكأن الأمر لايعني أعضاء اتحاد السلة بشيء وكأنهم يقودون اتحاداً غير اتحادنا الوطني لكرة السلة، وهذا ان دل على شيء فهو الفجوة الكبيرة بين أعضاء اتحاد السلة كافة فإلى متى يقودون سلتنا؟!!

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس