عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-07-2008 - 08:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
أبو شاكر يترك الكرامة

أبو شاكر يترك الكرامة
أبو شاكر يترك الكرامة

بحزن عميق وأسى بث لنا الأخ والصديق العزيز محمد قويض خبر استقالته رسمياً من نادي الكرامة عقب خروجه من اجتماعه مع الإدارة مساء الإثنين عبر اتصال هاتفي .

الحزن الذي غلف كلمات أبو شاكر نستطيع أن أجزم بأنه ذات الحزن الذي يمكن أن يتملك الأب عندما يفارق أبنائه وبيته مكرهاً...ببساطة شرح أبو شاكر الأسباب : ( لا أستطيع تكملة المشوار دون المال !!نحتاج لمائة مليون لاستمرار التوهج في عصر الإحتراف الذي نحياه فالبطولات لاتتحقق بالأماني والنوايا الطيبة فقط؟ الإدارة الجديدة تريد العمل بمبدأ الجود بالموجود وهذا الأمر يعني أن نعود سنوات نحو الوراء ولذلك فالإستقالة هو الرد الطبيعي).

أبو شاكر كذب كل الأخبار التي تفيد بنيته التوجه نحو العهد اللبناني قائلاً : (سأتفرغ هذا العام لتطوير معلوماتي التدريبية وسأخوض تجربة التعايش مع فرق عالمية في إسبانيا أو البرتغال أو البرازيل للإطلاع على تجاربهم الإحترافية والشكر هنا واجب للصديق مجدي عبد الغني النجم المصري المعروف الذي مد يد العون . وبالنسبة للعهد اللبناني فقد حسمت الأمر معهم وشكرتهم على ثقتهم ورشحت لهم المدرب ياسر السباعي لتولي المهمة ).

وارتفعت نبرة الصوت قليلاً لدى أبو شاكر عندما تحدث عما كتبه أحد الزملاء في صحيفة زميلة قائلاً :(ما تم تسريبه عبر الإعلام من أحاديث نُسبت لي كان عبارة عن نصائح وجهتها لأعضاء الإدارة لمستقبل الفريق من خلال خبرتي في السنوات الثلاث الماضية بحسن نية خاصة بعد أن قررت الرحيل .والملفت أنني في اجتماع اليوم طلبت من أعضاء الإدارة أن يقسموا بأنهم لم يسربوا تلك المعلومات وفعلوا في الوقت الذي أكد الزميل الصحفي أن المعلومات أتته من عضو إدارة !!).

وعن مستقبل النادي في ظل الظروف الحالية لم يخف أبو شاكر تخوفه من المرحلة القادمة في ظل شح الموارد المالية لكنه بذات الوقت تمنى التوفيق للجميع لأنه في النهاية نادي الكرامة الذي هو أكبر من كل الأسماء .

ودعا القويض كل الجماهير للوقوف خلف الفريق والإبتعاد عن المهاترات فالكرامة هو الكرامة ويجب أن يبقى في الريادة .

وشكر القويض كل من وقف معه وسانده خلال فترة عمله وتمنى لمن سيخلفه في تدريب الفريق التوفيق في عمله .


منقول من موقع الكرة السورية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : ابراهيم الاهلاوي بتاريخ 29-07-2008 الساعة 08:35
رد مع اقتباس