عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-07-2008 - 05:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية آدم
 
آدم
أهلاوي مر

آدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2987
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 780
قوة التقييم : آدم has a spectacular aura aboutآدم has a spectacular aura about
أنشيلوتي سعيد بمشاركة رونالدينيو في الأولمبياد





رحب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق آي سي ميلان الإيطالي بمشاركة النجم البرازيلي رونالدينيو، المنضم حديثاً إلى ميلان، مع منتخب بلاده الأولمبي في أولمبياد بكين 2008.

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي على هامش مشاركة فريقه في كأس تيم الودية " لو نظرنا إلى مشاركة رونالدينيو الموسم الماضي سنجدها قليلة إلى حد ما، وهذا يعني أن مشاركته مع البرازيل في الأولمبياد ستكون جيدة من أجل تحسين وضعه".

أضاف المدرب المخضرم " عندما وصل رونالدينيو إلى ميلان لم يكن مستواه مائة في المائة، وأعتقد أنه في هذه البطولة سيكون قادراً على الوصول بمستواه إلى أفضل حالاته".

وختم أنشيلوتي تصريحاته حول رونالدينيو، بالقول إن ظهوره في الأولمبياد سيكون مفيداً في جزئية أخرى، وهي مشاركته لأول مرة بجانب باتو.

وكان رونالدينيو قد قاد الاثنين المنتخب الأولمبي البرازيلي إلى الفوز على منتخب سنغافورة الأول (3-صفر) في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت في سنغافورة، في إطار استعدادات البرازيليين للمشاركة في أولمبياد بكين الشهر المقبل، حيث نجح اللاعب في تسجيل الهدف الثاني
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية


التعديل الأخير تم بواسطة : آدم بتاريخ 29-07-2008 الساعة 05:12
رد مع اقتباس