عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-07-2008 - 11:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية آدم
 
آدم
أهلاوي مر

آدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2987
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 780
قوة التقييم : آدم has a spectacular aura aboutآدم has a spectacular aura about
دونغا: الأولمبياد أصعب من كأس العالم

دونغا: الأولمبياد أصعب من كأس العالم dunga_B.jpg



اعتبر مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا أن الفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد بكين سيكون إنجازا أهم من الفوز بكأس العالم.

وينطلق مشوار المنتخب البرازيلي في الأولمبياد بعد أقل من أسبوعين وتحديدا في السابع من آب/أغسطس ضد بلجيكا، بقيادة لاعب آي سي ميلان الجديد رونالدينو وزميله في النادي الإيطالي ألكسندر باتو ولاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي أندرسون.

ويعتقد دونغا أن إحراز أبطال العالم خمس مرات للميدالية الذهبية في بكين سيفوق أهمية أيا من كؤوس العالم التي أحرزها منتخب السامبا نظرا للوقت الضيق الذي يقضيه المنتخب في التحضير للبطولة الأولمبية، وأضاف دونغا: "بالنسبة لكأس العالم، لدينا 4 سنوات لنحضر له... في الألعاب الأولمبية لدينا 15 يوما للتحضير وبلاعبين عائدين من إجازاتهم أو من بطولات أخرى"، وأكمل دونغا: "هناك الكثير من الضغط لتحقيق الفوز.. أغلب هؤلاء اللاعبين وإن كانوا يافعين، يلعب في فرق كبيرة في أوروبا أو في البرازيل وبالتالي فهم يتفاهمون جيدا".

من جهته، يعتقد أندرسون لاعب مانشستر يونايتد وزميله باتو لاعب ميلان أن البرازيل مرشحة فوق العادة للفوز بالميدالية الذهبية وبالتالي إحراز اللقب الوحيد الذي تفتقده خزائن منتخب بلادهم.

رد مع اقتباس