عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-07-2008 - 12:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
نجوم مدريد يرفضون رونالدو

نجوم مدريد يرفضون رونالدو

عبر نجوم نادي ريال مدريد الإسباني عن استيائهم من الهالة المحيطة بمفاوضات فريقهم مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد، مؤكدين أن التعاقد معه لا يضيف لهم كثيرا.
وقال إيكر كاسياس حارس ريال مدريد في تصريحات أطلقها خلال مؤتمر صحفي مع فريقه يوم الثلاثاء "رونالدو لاعب عظيم لكن هناك لاعبون ممتازون في كل مكان، إبراهيموفيتش في إنتر وجيرارد في ليفربول ولامبارد في تشيلسي".
وأضاف كاسياس الذي يعد قائدا للريال في غياب زميله المهاجم راؤول غونزاليس "رونالدو يخطف الأضواء بوجوده في الصفحات الأولى من الصحف رغم وجود نجوم في كل مكان".
وأشار حارس ريال مدريد إلى تقديره لقدرات رونالدو لكنه طلب من إدارة فريقه الاهتمام بضم لاعب من نوعية ديفيد بيا زميله في المنتخب الإسباني والفائز بلقب هداف يورو 2008.
واختتم كاسياس تصريحاته بإعلان رغبته في ضم ريال مدريد لاعبين جدد لتقوية الفريق حتى يعود للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الذي فاز به 9 مرات من قبل.
ولا يخفى على أحد أن كاسياس ورونالدو قد يتنافسان بشراسة على جوائز أفضل لاعب في العالم وأوروبا بنهاية العام الجاري نظرا لقيادة الأول منتخب بلاده للفوز بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" وقيادة الثاني ناديه مانشستر يونايتد إلى لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
بيليه ومارادونا
نجوم مدريد يرفضون رونالدو
بيبي

ومن جهة أخرى أطلق بيبي مدافع ريال مدريد وزميل رونالدو في المنتخب البرتغالي تصريحا أبرزته صحيفة "ذا صن" البريطانية قال فيه "هناك من يقلل من مستوى لاعبي الريال لأن أي فريق لا يقوم على جهود نجم واحد مهما كان حجمه".
وأضاف بيبي "بيليه ومارادونا فازا بمباريات مهمة مع فرقهم لكنهما فعلا هذا بمساعدة زملاء لهم يتساوون معهما في الكفاءة".
ويأتي استياء بيبي في الوقت الذي أشارت فيه التقارير الصحفية منذ بداية الصيف الجاري إلى نية الريال التعاقد مع رونالدو بمقابل يصل إلى 150 مليون دولار.
وتابع المدافع البرتغالي قائلا "علينا أن نعترف بوجود تشكيلة قوية ومتكاملة في الريال".
وأشعلت محاولات الريال حربا شعواء إعلاميا وتفاوضيا بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد وهو ما دفع الألماني بيرند شوستر مدرب النادي الملكي إلى مطالبة إدارة ناديه بالاهتمام بصفقات أخرى.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس