عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-07-2008 - 12:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
أزمة الجابر والدعيع.. سحابة صيف انتهت

أزمة الجابر والدعيع.. سحابة صيف انتهت

نجح أسطورة الكرة السعودية ولاعب الهلال السعودي سابقا والمشرف العام على فريق كرة القدم بالهلال سامي الجابر في إقناع محمد الدعيع حارس الفريق بالعودة مرة أخرى للنادي في أعقاب إعلان اعتزاله عقب منعه من دخول النادي بفرمان من الجابر بعد تغيب الحارس الذي كان يرافق زوجته المريضة.
وقام الجابر بزيارة الدعيع في منزله موضحا له الصورة الكاملة التي وصلت إليه بالخطأ، مؤكدا أنه "ليس الآمر الناهي في النادي والمتفرد بالقرار حتى أمنع اللاعبين من دخول النادي"، ولكن ما حدث عبارة عن سوء فهم.
وذكر نادي الهلال على موقعه الإلكتروني أن ما بينه وما بين الدعيع من خلال مسيرتهما الرياضيه أمر لا يمكن مسحه أو تجنبه بهذا الشكل وعبر رسالة خاطئة، وأنهما كلاعبين جمعتهما الكثير من الذكريات التي جعلتهما كالإخوة والتي لا يمكن بأية حال من الأحوال أن تنتهي بهذا الشكل أو أن يكون هناك تعمد بذلك وأنهما -والكلام لسامي الجابر- أكبر من أن يتقصد لأحدهما للآخر بأية إساءة.
وتقبل الدعيع توضيح الجابر وأكد أنه باقٍ مع الهلال، وأن ما حدث "سحابة صيف"، انتهت بانتهاء توضيح سامي الجابر لكامل الصورة ولما نقل إليه بالخطأ.
ويستعد الدعيع خلال الأيام المقبلة للسفر لإيطاليا برفقه سامي الجابر إلى معسكر الفريق بإيطاليا بعد الانتهاء من الأمور الخاصة له بالرياض للانضمام لمعسكر الفريق الذي يقيم هناك.
وكانت وسائل الاتصال انقطعت بين الجابر والدعيع بعد أن أعلن الحارس العملاق اعتزاله الكرة بشكل نهائي بسبب سوء الفهم الذي نقل له عن طريق أحد عمال النادي بينه وبين المشرف على الفريق سامي الجابر.
وحاول الجابر زيارة الدعيع إلا أنه لم يجد سوى أبناء الدعيع الذين استقبلوه بحفاوة لمعرفتهم الكاملة بسامي الجابر ولم يتوقف الجابر عند هذا الحد بل قام بزيارة لمنزله ولمقابلته ومعرفة السبب الحقيقي الذي جعله يتجاهل كل اتصالات المسؤولين الهلاليين وأعضاء شرفه إلا أن الجابر لم يجده، وواصل الدعيع تحويل هاتفه الجوال والرد على من يريده.
وكانت الإدارة الهلالية طالبت سامي الجابر بإحضار الدعيع لمعسكر الفريق في إيطاليا خلال الفترة المقبلة وعدم العودة بدونه.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس