عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-07-2008 - 12:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
"سوبر ماريو" يرفض إغراءات البايرن

"سوبر ماريو" يرفض إغراءات البايرن

رفض الألماني ماريو غوميز الملقب بـ"سوبر ماريو" كل الإغراءات المالية التي قدمها مسؤولو بارين ميونيخ بعرض سعر خيالي لضمه مفضلا البقاء والاستمرار مع ناديه شتوتغارت ليضيع بذلك على نفسه فرصة الانتقال إلى ناد يمتلك العديد من البطولات كان آخرها الموسم الماضي بفوزه ببطولتي الدوري والكأس.
وأكد اللاعب في تصريح خاص لموقع شتوتغارت على الإنترنت أنه لن يفرط في ناديه بأي شكل من الأشكال، خاصة أنه مرتبط بعقد رسمي ينتهي في عام 2012، ومن ثم فإنه لم يتحدث في أي يوم من الأيام بشأن رغبته في الرحيل.
أضاف أن رغبة بايرن ميونيخ في التعاقد معه مجرد تكهنات وشائعات لا أساس لها من الصحة، ويريد البقاء في شتوتغارت وهو لاعب في صفوفه ولن يتخلى عنه.
يعتبر غوميز من أبرز المواهب الألمانية؛ حيث أحرز 19 هدفا في الموسم الماضي في 25 مباراة ليكون محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) من بينها برشلونة الإسباني ويوفينتوس الإيطالي إلا أنه ظهر بمستوى متواضع في تلك البطولة لتصرف الأندية الأوروبية النظر عنه.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس