عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-07-2008 - 12:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
غيغز ينتقد جشع النجوم



انتقد الويلزي رايان غيغز -لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي- قيام كثير من لاعبي كرة القدم بالتخلي عن أنديتهم التي أبرزتهم ووضعتهم بين الصفوف الأولى لنجوم الساحرة المستديرة بحثا عن عقود مالية وأجور ذات قيمة أعلى.
وقال غيغز في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية يوم الثلاثاء: "الأمر أشبه ببيع روحك بحثا عن المادة وجمع ثروات مالية أضخم، وفي الفترة الأخيرة أصبح هدف كثير من اللاعبين البحث عن أقصر طريق للحصول على أكبر قدر ممكن من المال، إلى حد أنهم أصبحوا على استعداد تغيير فريقهم مقابل زيادة أجرهم 10 آلاف جنيه إسترليني فقط".
وأضاف أن هناك كثيرا من اللاعبين من أصحاب الشخصيات الرائعة غير المادية، ومع ذلك تجدهم يبحثون عن الأموال، والسبب في ذلك الوكلاء ومديرو الأعمال، فهم المسئولون عن الاتفاق على بنود أي صفقة انتقال، فهم يسعون وراء إتمام الصفقات عالية القيمة بحجة الحفاظ على حقوق وكلائهم؛ إلا أن الحقيقة هي رغبتهم في ضمان الحصول على أعلى نسبة ممكنة بغض النظر عن أي جوانب أخرى مثل اهتمامات اللاعب.
يأتي هذا التصريح في الوقت الذي عاد فيه البرتغالي كريستيانو رونالدو مجددا إلى "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد، وذلك عقب شهور من التقارير المتضاربة حوله انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني أو بقائه مع الشياطين الحمر.
وكان غيغز تلقى العديد من العروض لترك مانشستر يونايتد والانتقال إلى أندية أخرى أبرزها ميلان الإيطالي مقابل صفقة مالية كبيرة؛ إلا أن اللاعب قرر البقاء مع الشياطين الحمر بحجة أن الفريق يعتبر بمثابة بيته الذي لا يستطيع الرحيل عنه.
وتعليقا على هذا أكد غيغز: "من الممكن أن يأتي اليوم الذي أشعر فيه بالندم لعدم قبولي عرض ميلان الضخم، ولكن في الوقت الحالي يمتلكني شعور بالراحة لاستمراري مع مانشستر يونايتد، لذا لا بد من البقاء وعدم الرحيل".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس