عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-08-2008 - 09:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية آدم
 
آدم
أهلاوي مر

آدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2987
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 780
قوة التقييم : آدم has a spectacular aura aboutآدم has a spectacular aura about
ميسي يلتحق بمنتخب الأرجنتين الأولمبي

ميسي يلتحق بمنتخب الأرجنتين الأولمبي



سيلتحق الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني يوم الخميس بمنتخب بلاده الأولمبي الذي وصل إلى الصين للمشاركة في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تنطلق في 8 آب/أغسطس المقبل، بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني.
وكان ميسي سبباً في معركة بين برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، حيث يسعى النادي الإسباني للإبقاء على نجمه الشاب، كونه أمام استحقاق خوض الدور التمهيدي في مسابقة دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.
وخضع "البرسا" بالتالي للقرار الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة "الفيفا" يوم الأربعاء بإجبار الأندية على تسريح جميع لاعبيها الذين لم يتجاوزوا الثالثة والعشرين من العمر، من أجل الالتحاق بمنتخبات بلادهم الأولمبية، وقد أعلن النادي الاسباني أنه سينقل القضية إلى محكمة التحكيم الرياضي.
وعلق ميسي على القرار: "إذا قال الفيفا إنه يجب أن اذهب إلى بكين، سأذهب بالتأكيد دون انتظار قرار من محكمة التحكيم الرياضي"، وأضاف: "إذا قررت محكمة التحكيم الرياضي أنه يتعين علي العودة إلى برشلونة فسأعود، لكني الآن أريد أن أكون مع المنتخب ومع زملائي".
وسيفتقد برشلونة بالتالي إلى ميسي في الجولة التي سيقوم بها في الولايات المتحدة حيث يقابل تشيفاس المكسيكي في شيكاغو الأحد المقبل، ونيويورك ريد بولز في نيويورك بعدها بثلاثة أيام.
وسيترك ميسي يوم الخميس مدينة فلورنسا الإيطالية، حيث شارك مع فريقه في مباراة ودية فاز فيها على فيورنتينا الايطالي (3-1) وسجل باتزيني هدف فيورنتينا الوحيد في الدقيقة 69، بينما أحرز أهداف برشلونة كل من قائد الفريق كارليس بويول وجيفرين وبويان في الدقائق 28 و74 و71 على الترتيب.
وكان المنتخب الأولمبي الأرجنتيني لكرة القدم وصل إلى مطار هونغ كياو بمدينة شنغهاي حيث سيلعب مبارياته في المجموعة الأولى والتي تضم معه منتخبات كوت ديفوار وصربيا وأستراليا.
ووصل لاعبو المنتخب الأرجنتيني البالغ عددهم 17 لاعباً بقيادة مدربهم سيرخيو باتيستا إلى شنغهاي قادمين من طوكيو بعد المشاركة مساء الأربعاء في مباراة ودية مع اليابان فازت بها الأرجنتين 1-صفر، ولكنها لم تستكمل بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقد استقبل المنتخب الأرجنتيني، في المطار العديد من المشجعين الصينيين الذين رددوا هتافات بالأسبانية تعنى "الأرجنتين إلى الأمام" و"الأبطال" بجانب أسماء العديد من اللاعبين مثل أوستاري وأجويرو وريكيلمي وماسكيرانو.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس