عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-08-2008 - 10:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية آدم
 
آدم
أهلاوي مر

آدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2987
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 780
قوة التقييم : آدم has a spectacular aura aboutآدم has a spectacular aura about
رياضيو قطر على أتم استعداد للأولمبياد




أكد أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية سعود بن عبد الرحمن آل ثاني يوم الثلاثاء أن الرياضيين القطريين "على أتم استعداد" للمشاركة في أولمبياد بكين 2008 الشهر المقبل.

وقال: "مشاركتنا بوفد يعد الأكبر في تاريخ المشاركات القطرية في دورات الألعاب الأولمبية يعكس التطور المستمر الذي تشهده الرياضة القطرية"، مشيراً إلى أن "أبطالنا على أتم الاستعداد والتأهب لبدء المنافسات".

وأضاف سعود بن عبد الرحمن: "لدى هؤلاء الأبطال الطموح لرد الجميل إلى بلدهم ورفع علم قطر عالياً والصعود إلى منصات التتويج والحصول على مراكز متقدمة"، وختم أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية تصريحاته قائلاً: "من الطبيعي أن نتمنى تحقيق إنجازات طيبة في دورة بكين".

ويبلغ عدد القطريين المتأهلين إلى دورة بكين 22 رياضياً، هم 15 في ألعاب القوى سيغيب عنهم صاحب الرقم القياسي في سباق 3 آلاف متر موانع وبطل العالم مرتين سيف سعيد شاهين بداعي الإصابة، ورياضيان في الرماية ورياضي واحد في كل من القوس والنشاب ورفع الأثقال والسباحة والمبارزة والتايكوندو.

وهي المرة الأولى التي تشارك فيها قطر في رياضات المبارزة والتايكوندو والقوس والنشاب، وكانت أول دولة خليجية تصعد على منصات التتويج، عبر بطل ألعاب القوى محمد سليمان الذي نال برونزية سباق 1500 متر في أولمبياد برشلونة 1992، وأضاف الرباع أسعد سعيد سيف برونزية أخرى في وزن 105 كيلوغرام في أولمبياد سيدني.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس