عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-08-2008 - 04:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
منتخب الشباب بطل دورة mtn الدولية الأولى

منتخب الشباب بطل دورة MTN الدولية الأولى



منتخب الشباب بطل دورة mtn الدولية الأولى soccer-syr-2-8-2008-


أحرز منتخب الشباب لقب كأس MTN الدولية الأولى بكرة القدم بفوزه المثير في المباراة النهائية على الكرامة بفارق ركلات الترجيح ( 5 – 4 ) بعد تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي ( 2 – 2 ) .
وجاءت المباراة قوية في مجرياتها خاصة في الشوط الأول والشوطين الإضافيين وعاب على بعض لاعبين الفريقين الحماس الزائد ، ويمكن اعتبار المباراة أنها الأفضل في المستوى الفني خلال هذه الدورة .
وجاءت المباراة متوازنة إلى حد كبير بين الفريقين مع تقاسمهما للسيطرة والخطورة على مدار دقائقها ، وإلى جانب الأهداف الأربعة لاحت للطرفين فرص عديدة تدخل الحارسان المدنية والحافظ في ردها كما تدخلت القوائم لرد ثلاث كرات اثنتان منها للكرامة .
سجل هدفي الكرامة مهند ابراهيم ( 15 ، 75 ) الأول من تسديدة رائعة من خارج الجزاء استقرت عن يمين المدنية والثاني من متابعة لرأسية فهد عودة داخل الجزاء ، فيما سجل للمنتخب محمد عبادي ( 25 ) من اختراق جميل داخل الجزاء وتسديدة في المقص الأيمن ، وأحمد كلاسي من انفراد تام بالحافظ ( 45 ) .
وفي ركلات الترجيح سدد كل فريق ست ركلات فسجل للمنتخب كل من طه دياب وسليمان سليمان وأحمد كلاسي وعدي جفال وأحمد الصالح وأهدر زاهر ميداني ، فيما سجل للكرامة محمد الحموي وتوفيق طيارة وحسان عباس ومهند ابراهيم وأهدر كل من بلال عبد الدايم ويوسف سليمان .


متابعات

* حضر المباراة ممثل راعي الدورة رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة عضو المكتب التنفيذي فاروق سرية ورئيس اتحاد كرة القدم د.أحمد جبان وعضو الاتحاد بهاء العمري ورئيس فرع حمص للاتحاد الرياضي عبد الإله بوطة رئيسا ناديي الكرامة والوثبة محمد حربة ومحمد الحسن .
* وزعت الميداليات الذهبية وكأس الدورة لمنتخب الشباب وسط أجواء كرنفالية ، فيما حصل فريق الكرامة على درع المركز الثاني والميداليات الفضية وكان لافتا ً الهتافات الوداعية لمدرب الفريق محمد قويض .
* حصل مهاجم الكرامة مهند ابراهيم على كأس هداف الدورة برصيد 5 أهداف فيما حصل لاعب منتخبنا الشاب عدي جفال على كأس أفضل لاعب في الدورة .
* خرج لاعب المنتخب محمد زبيدي متأثرا ً بصدمة في الرأس أدت لإغماء قصير لكنه احتفل بعد المباراة مع زملائه بالفوز .



منقولا عن موقع الكرة السورية


التعديل الأخير تم بواسطة : ابراهيم الاهلاوي بتاريخ 02-08-2008 الساعة 04:56
رد مع اقتباس