عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-08-2008 - 11:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
شؤون وشجون الكرة الاتحادية

شؤون وشجون الكرة الاتحادية الريحاوي فجّر المفاجأة ومسلسل الاستغناء قد يعود




متغيرات وتقلبات على صفيح ساخن في الكرة الاتحادية تشبه تغيير الطقس في شهر نيسان، إذ تلاحقت الأحداث وجميعها من العيار الثقيل الذي سيلقي بظلاله على مسيرة القلعة الحمراء ما يتعلق بأحوال فريق الرجال والمصير الذي سيؤول إليه بالنسبة لتشكيلة الفريق إدارياً وفنياً ولاعبين.


المفاجأة الكبرى


ما إن أنهى الاتحاد الموسم بالخسارة أمام الكرامة »0/1« في نهائي الكأس حتى أطلق نجم الاتحاد وكابتن الفريق عمار ريحاوي مفاجأة كبيرة وهي أنه شد الرحال إلى الإمارات دون سابق إنذار ولم يبح بسره لأحد متوجهاً إلى نادي اتحاد كلباء. وكان الريحاوي خص »الرياضية« خلال الموسم المنصرم بتصريح عن إعلانه الاعتزال مع نهاية الموسم لكنه على ما يبدو وجد في نفسه من جديد كفاءة اللعب وفرصة مادية ومعنوية جديدة من خلال العرض الذي تلقاه تعويضاً عن خيبة أمله بعدم إحرازه أي لقب مع الاتحاد مع نهاية مشواره المحلي.


على طريق المدرسة


المفاجأة الثانية تلقاها مدافع الفريق يوسف شيخ العشرة صاحب التسديدات الشهيرة من الركلات الحرة المباشرة حيث تحدث إليه مشرف الكرة بالنادي فوصلت الرسالة إلى يوسف أن لا مكان له بالفريق وأكد اللبابيدي ذلك بقوله ليوسف إن جاءك عرض آخر فلا تتأخر عنه، لكن اليوم التالي شهد موقف اللبابيدي تراجعاً جزئياً وأبلغ شيخ العشرة بالتريث إلى حين عودة تيتا من إجازته، أما عبد القادر جبيلي فقد أتم إجراءات عودته إلى المدرسة الملكية بالاتفاق عن ثلاثة مواسم دون الإفصاح العلني عن قيمة الصفقة.


مصير الثلاثي الأجنبي


سافر اللاعبون الأجانب الثلاثة إلى بلادهم فالفنزويليان غوميز وجوناثان لن يجددا التعاقد وسيكون الكاميروني أتوبونغ على قائمة البيع بعد ثبوت الرؤية وعدم فلاح الأسمر الإفريقي مع الجوقة الاتحادية في أول تجربة احترافية لأتوبونغ خارج بلاده..


إدارة وتدريب


في الوقت الذي بات فيه تجديد التعاقد مع المدرب الروماني تيتا شبه مؤكد مع وجود رغبة لدى بعض أعضاء الإدارة أن يكون مع ياسر السباعي كمدرب وطني فإن الأزمة الإدارية بالنادي وبالفريق نفسه أخذت أبعاداً مختلفة وأشكالاً ملونة تحت ضغط ما يشاع عن الطلب من عضو الإدارة ياسر لبابيدي مشرف الكرة بضرورة تقديم استقالته بدلاً من إعلان قرار إعفائه من مهامه وذلك على خلفية نتائج الفريق بالموسم المنصرم والكثير من الإشكاليات التي رافقت الفريق هنا وهناك.


ويبدو اللاعب الدولي السابق عبد الرحمن كاتبة كمرشح بارز ليكون بديلاً عن اللبابيدي إذا تم الأمر الذي ساد مؤخراً مثل انتشار النار في الهشيم.


كما لم يصدر عن الإدارة أي قرار رسمي بتسمية اللاعب الدولي السابق عبد السلام كمدير عام للفريق وهذا ما أكده لـ»الرياضية« السيد عدنان كيالي مسؤول التنظيم بالإدارة.


ومن خلال ما تقدم نجد أن إدارة النادي في ظل الزوبعة الكروية واستقالة المهندس حميد إبراهيم باشا ووجود فراغين اثنين بالإدارة لتصبح الشواغر ثلاثة فإن الاتحاد مقبل على أيام ساخنة أكثر من حرارة آب وبانتظار عودة رئيس النادي من الإمارات وما سيفسر عنه موقف اللبابيدي مما يثار من حوله وخاصة أنه رفض الخضوع وتقديم الاستقالة كما قيل


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس